محامي أحد المشتبه بهم بتفجير عكا: الشرطة لا تملك أدلة على أن التفجير حصل بفعل فاعل

قال محامي أحد المعتقلين على خلفية تفجير عكا أن الشرطة ليست لديها أي أدلة تشيرإلى أن التفجير وقع بفعل فاعل، في الوقت الذي صرحت الشرطة بعد رفع الحظر اليوم أن لديها "شبهات قوية" تعزز فرضية أن التفجير بفعل فاعل. وقال المحامي إن الشرطة ليس لديها أدلة تشير إلى أن التفجير حصل بفعل فاعل، وحتى الآن لم يعرف سبب الانفجار. وقد مددت المحكمة يوم أمس اعتقال المشتبه الرابع ليوم الأحد، وكانت قد اعتقلته يوم أمس بعد تحرره من المستشفى. وتحتجز الشرطة ثلاثة آخرين منذ أكثر من أسبوع. وقالت الشرطة إن لديها أدلة تربط المشتبه بهم بحادث انهيار المبنى قبل نحو اسبوعين نتيجة التفجير، مشيرة إلى أن التحقيق لا زال مستمرا ويتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى. وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن المعتقلين الاربعة المشتبه بهم من سكان عكا واثنين منهم من مصابي التفجير.

محامي أحد المشتبه بهم بتفجير عكا: الشرطة لا تملك أدلة على أن التفجير حصل بفعل فاعل

 قال محامي أحد المعتقلين على خلفية تفجير عكا  أن الشرطة ليست لديها أي أدلة تشيرإلى أن التفجير وقع بفعل فاعل،  في الوقت الذي صرحت الشرطة  بعد رفع الحظر اليوم أن لديها  "شبهات قوية"  تعزز فرضية  أن التفجير بفعل فاعل.
وقال المحامي إن الشرطة ليس لديها أدلة تشير إلى أن التفجير حصل بفعل فاعل، وحتى الآن لم يعرف سبب الانفجار.

وقد مددت المحكمة يوم أمس اعتقال المشتبه الرابع ليوم الأحد،  وكانت قد اعتقلته يوم أمس بعد تحرره من المستشفى. وتحتجز الشرطة ثلاثة آخرين منذ أكثر من أسبوع.

وقالت الشرطة إن لديها أدلة تربط المشتبه بهم بحادث انهيار المبنى قبل نحو اسبوعين نتيجة التفجير، مشيرة إلى أن التحقيق لا زال مستمرا ويتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى.

وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن المعتقلين الاربعة المشتبه  بهم  من سكان عكا واثنين منهم من مصابي التفجير.

 

التعليقات