اللجنة الشعبية في حيفا تطالب بعزل نائبة رئيس البلدية

نظمت اللجنة الشعبية لعرب حيفا مؤتمرا صحفيا واجتماعا شعبيا مساء أمس في قاعة مسجد الجرينة بحضور ممثلي الاحزاب والحركات السياسية والجمعيات ورؤساء الاحياء وائمة المساجد والعشرات من اهالي المدينة ، حيث تباحث المجتمعون حول الخطوات التي يجب اتخاذها للضغط على البلدية لإقالة "يوليا شطرايم" نائبة رئيس البلدية، بسبب مقارنتها ضجيج الخنزير بصوت الاذان. هذا وكانت عدة مداخلات لشخصيات حزبية وسياسية واجتماعية دعت الى وحدة الصف والعمل على تشكيل ضغط على رئيس البلدية سواء كان من النواب العرب في البلدية او خطوات شعبية وكذلك تجنيد الوسط اليهودي للعمل على قمع العنصرية. كما واعدت اللجنة عريضة للتوقيع عليها وتقديمها الى رئيس البلدية الذي قال في وقت سابق ان المطالبين بهذا الامر قلة قليلة وكذلك اتفق على فتح حساب على شبكات التواصل الاجتماعي والاعلان باللغة الانجليزية والعبرية ، كذلك اتفق على ان يكون "يونا ياهف" نفسه عرضة للانتقاد كونه لا يقيل نائبته من منصبها ولا يعتم بالقضية".

اللجنة الشعبية في حيفا تطالب بعزل نائبة رئيس البلدية

نظمت اللجنة الشعبية لعرب حيفا مؤتمرا صحفيا واجتماعا شعبيا مساء أمس في قاعة مسجد الجرينة بحضور ممثلي الاحزاب والحركات السياسية والجمعيات ورؤساء الاحياء وائمة المساجد والعشرات من اهالي المدينة ، حيث تباحث المجتمعون حول الخطوات التي يجب اتخاذها للضغط على البلدية لإقالة "يوليا شطرايم" نائبة رئيس البلدية، بسبب مقارنتها ضجيج الخنزير بصوت الاذان.


هذا وكانت عدة مداخلات لشخصيات حزبية وسياسية واجتماعية دعت الى وحدة الصف والعمل على تشكيل ضغط على رئيس البلدية سواء كان من النواب العرب في البلدية او خطوات شعبية وكذلك تجنيد الوسط اليهودي للعمل على قمع العنصرية.


كما واعدت اللجنة عريضة للتوقيع عليها وتقديمها الى رئيس البلدية الذي قال في وقت سابق ان المطالبين بهذا الامر قلة قليلة وكذلك اتفق على فتح حساب على شبكات التواصل الاجتماعي والاعلان باللغة الانجليزية والعبرية ، كذلك اتفق على ان يكون "يونا ياهف" نفسه عرضة للانتقاد كونه لا يقيل نائبته من منصبها ولا يعتم بالقضية".

التعليقات