عكا: لجنة المتابعة تشكّل لجنة لمواكبة أوضاع المدينة

في اجتماعها المنعقد في مجلس مجد الكروم المحلي وبحضور رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية السيد محمد زيدان وممثلي الأحزاب السياسية، قررت لجنة المتابعة العليا تشكيل لجنة لمواكبة أوضاع مدينة عكا ، الاجتماعية منها بشكل خاص. يأتي تشكيل هذه اللجنة في سياق الجهود التي بذلتها وتبذلها لجنة المتابعة في عكا وتحديدا بعد الحادثة الأخيرة التي راح ضحيتها خمسة من سكان عكا، حيث ترى أنه إلى جانب أعمال الترميم ومساعدة المتضررين من الحادثة، فإن هناك حاجة ماسة للحفاظ على النسيج الاجتماعي في المدينة ،الذي يتطلب جهودا متواصلة للوصول إلى الحقيقة، ومنح الجهات الرسمية الوقت للوصول إليها، ومن جهة أخرى فإن هناك ضرورة لا تقل أهمية عن الأولى تتمثل في الحفاظ على ضبط النفس والابتعاد عن الشائعات لما قد يكون لهذه المسألة من أثر بالغ على العلاقات بين أهل عكا ، ومن إفرازات سلبية على النسيج الاجتماعي في المدينة. تتكون اللجنة من: النائب مسعود غنايم، النائب باسل غطاس، رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي، الدكتور جمال الشريف، السيد محمود مواسي، السيد أحمد ميعاري، السيد يوسف شواهنة والاستاذ عبد الحكيم مفيد الذي يركز اللجنة. وستعقد اللجنة أول اجتماعاتها مع القيادات والشخصيات العكية الخميس في مسجد الجزار.

عكا: لجنة المتابعة تشكّل لجنة لمواكبة أوضاع المدينة

في اجتماعها المنعقد في مجلس مجد الكروم المحلي  وبحضور رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية السيد محمد زيدان وممثلي الأحزاب السياسية، قررت لجنة المتابعة العليا تشكيل لجنة لمواكبة أوضاع مدينة عكا ، الاجتماعية منها بشكل خاص.

يأتي تشكيل هذه اللجنة في سياق الجهود التي بذلتها وتبذلها لجنة المتابعة في عكا وتحديدا بعد الحادثة الأخيرة التي راح ضحيتها خمسة من سكان عكا، حيث ترى أنه إلى جانب أعمال الترميم ومساعدة المتضررين من الحادثة، فإن هناك حاجة ماسة للحفاظ على النسيج الاجتماعي في المدينة ،الذي يتطلب جهودا متواصلة للوصول إلى الحقيقة، ومنح الجهات الرسمية الوقت للوصول إليها، ومن جهة أخرى فإن هناك ضرورة لا تقل أهمية عن الأولى تتمثل في الحفاظ على ضبط النفس والابتعاد عن الشائعات لما قد يكون لهذه المسألة من أثر بالغ على العلاقات بين أهل عكا ، ومن إفرازات سلبية على النسيج الاجتماعي في المدينة.

تتكون اللجنة من: النائب مسعود غنايم، النائب باسل غطاس، رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي، الدكتور جمال الشريف، السيد محمود مواسي، السيد أحمد ميعاري، السيد يوسف شواهنة والاستاذ عبد الحكيم مفيد الذي يركز اللجنة.

وستعقد اللجنة أول اجتماعاتها مع القيادات والشخصيات العكية الخميس في مسجد الجزار.

 

التعليقات