كفر ياسيف: مظاهرة لمناهضة التجنيد

بالتعاون مع جمعية الشباب العرب- بلدنا والحراك الشبابي في كفرياسيف نظمت شبيبة اقرث وتحت عنوان : " أنا مش خادم " مظاهرة احتجاجية ضد كافة أشكال التجنيد للشباب العرب في صفوف الجيش الاسرائيلي ، شارك بها نحو 100 شخص من أبناء قرية كفرياسيف والقرى المجاورة. هذا وجابت المظاهرة شوارع كفرياسيف منددة بكافة أشكال التجنيد والمخططات الاسرائيلية الرامية الى تفكيك الهوية الوطنية الفلسطينية الجامعة وعلى رأسها المخططات الأخيرة لتجنيد العرب المسيحيين في صفوف الجيش الاسرائيلي. و اختتمت المظاهرة بكلمة لرئيس المجلس المحلي - كفرياسيف، عوني توما، كلمة الشابة نيكول سبيت عن شبيبة اقرث، الشاب أمير طعمة عن جمعية الشباب العرب بلدنا، والشاب الرافض للخدمة العسكرية الاجبارية على العرب الدروز، عروة سيف.

كفر ياسيف: مظاهرة لمناهضة التجنيد

بالتعاون مع جمعية الشباب العرب- بلدنا والحراك الشبابي في كفرياسيف نظمت شبيبة اقرث وتحت عنوان : " أنا مش خادم " مظاهرة احتجاجية ضد كافة أشكال التجنيد للشباب العرب في صفوف الجيش الاسرائيلي ، شارك بها نحو 100 شخص من أبناء قرية كفرياسيف والقرى المجاورة.

هذا وجابت المظاهرة شوارع كفرياسيف منددة بكافة أشكال التجنيد والمخططات الاسرائيلية الرامية الى تفكيك الهوية الوطنية الفلسطينية الجامعة وعلى رأسها المخططات الأخيرة لتجنيد العرب المسيحيين في صفوف الجيش الاسرائيلي.

و اختتمت المظاهرة بكلمة لرئيس المجلس المحلي - كفرياسيف، عوني توما، كلمة الشابة نيكول سبيت عن شبيبة اقرث، الشاب أمير طعمة عن جمعية الشباب العرب بلدنا، والشاب الرافض للخدمة العسكرية الاجبارية على العرب الدروز، عروة سيف.
 

التعليقات