لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية تدين الاعتداء على المربية رلى ملحم

ادانت لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية الاعتداء على المربية رلى ملحم من سكان قرية عرعرة في المثلث الشمالي والتي تعرضت لاعتداء يوم أمس في مدرسة ثانوية ابو غوش من قبل عناصر الشرطة، واعتبرته "مأساة تربوية ". وقالت لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية في بيان عممته على وسائل الإعلام اليوم الاثنين، جاء فيه: "مأساة تربوية ، هذا هو الوصف الذي نصف به تصرف رجال الشرطة وبدعم من إدارة المدرسة الثانوية في أبو غوش". وأضاف البيان: "كان المثل " قم للمعلم وفه التبجيلا ... " ، يدرس في مدارسنا حتى نعظم شأن المعلم، واليوم أصبح المثل أدع شرطيا ليدوس كرامتنا وكرامة معلمينا هو درس اليوم، والأسوا أن الدرس الثاني يقوده مدير مدرسة والدرس الأول يقوده تربويون ، فهل تصرفك أيها المدير نابع من مناهج التعليم""، وفق تعبير البيان. واستنكر البيان قائلًا: "إننا نستنكر هذا التصرف الأرعن لمدير المدرسة ورجال الشرطة، ونعطي دعمنا كاملا لطلاب مدرسة أبو غوش ومعلمتهم الفاضلة رلى ملحم، والتي قادت ثورة تربوية حقيقية أوصلتنا نحن أولياء الأمور للتضامن معها، نحن وأبناؤنا". وقال البيان: "كما نشكر وقوف أهلنا وطلابنا في أبوغوش على وقفتهم المشرفة مع المعلمة رلى ملحم وإن دل هذا الأمر فيدل على مدى التغيير التربوي الذي أحدثته المعلمة وبالتعاون مع أولياء الأمور والطلاب فبكم يا أهل أبو غوش نفتخر"، وتابع: "ونشكر رئيس المجلس المحلي في أبو غوش على سرعة تصرفه وبحكمته التي كانت فور سماعه الحدث وعلى تعامله المشرف مع المعلمة وأهلها الذين حضروا الى بلدهم الثاني أبو غوش". واختتم البيان: "لن نسمح بأن تتحول مدارسنا الى ثكنات شرطية ، ولن نسمح لمدارسنا أن ينتهك حرمتها كان من كان. فكلنا اليوم رلى ملحم"، إلى هنا نص البيان. من جانبها أكدت المربية ملحم خلال تواجدها اليوم في تظاهرة طلاب الثانوية في عرعرة التضامنية معها بانها شغلت مهمة التدريس لمدة عام واحد في مدرسة ابو غوش الثانوية الا انها قدمت استقالتها بعد ان شعرت بالتعب الكبير من التعامل من قبل الادارة بالمدرسة معها لاسباب هي لم تعلمها وخاصة باسلوب مدير المدرسة وبعض المعلمين مؤكدة انها قدمت الكثير للطلاب ولاهالي بلدة ابو غوش الذين اعتبرتهم عائلتها الثانية، على حد تعبيرها. وتستكمل ملحم حديثها بانها وصلت يوم امس الى المدرسة من اجل توديع الطلاب وصعدت الى صف الثاني عشر- أ علمي- وهو كما أكدت ملحم من الصفوف التي تربطها بطلابها علاقة طيبة وتعتبر بأن نجاحها من نجاحهم، إلا ان 3 مربيات قمن بمنعها من الدخول الى الصف، مما أدى إلى تجمهر الطلاب وحضور ضابط الأمن ومدير المدرسة، واستدعاء الشرطة وتقييدي وليحصل فيما بعد ما شاهدتموه عبر الصور والفيديو التي انتشرت في مواقع الانترنت.

  لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية تدين  الاعتداء  على المربية رلى ملحم

ادانت  لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية   الاعتداء  على المربية رلى ملحم من سكان قرية عرعرة في المثلث الشمالي  والتي  تعرضت لاعتداء يوم أمس في مدرسة ثانوية ابو غوش من قبل عناصر الشرطة،  واعتبرته "مأساة تربوية ".


وقالت  لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية  في بيان عممته على وسائل الإعلام اليوم الاثنين،  جاء فيه: "مأساة تربوية ، هذا هو الوصف الذي نصف به تصرف رجال الشرطة وبدعم من إدارة المدرسة الثانوية في أبو غوش".

وأضاف البيان: "كان المثل " قم للمعلم وفه التبجيلا ... " ، يدرس في مدارسنا حتى نعظم شأن المعلم، واليوم أصبح المثل أدع شرطيا ليدوس كرامتنا وكرامة معلمينا هو درس اليوم، والأسوا أن الدرس الثاني يقوده مدير مدرسة والدرس الأول يقوده تربويون ، فهل تصرفك أيها المدير نابع من مناهج التعليم""، وفق تعبير البيان.

واستنكر البيان قائلًا: "إننا نستنكر هذا التصرف الأرعن لمدير المدرسة ورجال الشرطة، ونعطي دعمنا كاملا لطلاب مدرسة أبو غوش ومعلمتهم الفاضلة رلى ملحم، والتي قادت ثورة تربوية حقيقية أوصلتنا نحن أولياء الأمور للتضامن معها، نحن وأبناؤنا".

وقال البيان: "كما نشكر وقوف أهلنا وطلابنا في أبوغوش على وقفتهم المشرفة مع المعلمة رلى ملحم وإن دل هذا الأمر فيدل على مدى التغيير التربوي الذي أحدثته المعلمة وبالتعاون مع أولياء الأمور والطلاب فبكم يا أهل أبو غوش نفتخر"، وتابع: "ونشكر رئيس المجلس المحلي في أبو غوش على سرعة تصرفه وبحكمته التي كانت فور سماعه الحدث وعلى تعامله المشرف مع المعلمة وأهلها الذين حضروا الى بلدهم الثاني أبو غوش".

واختتم البيان: "لن نسمح بأن تتحول مدارسنا الى ثكنات شرطية ، ولن نسمح لمدارسنا أن ينتهك حرمتها كان من كان. فكلنا اليوم رلى ملحم"، إلى هنا نص البيان.
من جانبها أكدت المربية ملحم خلال تواجدها اليوم في تظاهرة طلاب الثانوية في عرعرة التضامنية معها  بانها شغلت مهمة التدريس لمدة عام واحد في مدرسة ابو غوش الثانوية الا انها قدمت استقالتها بعد ان شعرت بالتعب الكبير من التعامل من قبل الادارة بالمدرسة معها لاسباب هي لم تعلمها وخاصة باسلوب مدير المدرسة وبعض المعلمين مؤكدة انها قدمت الكثير للطلاب ولاهالي بلدة ابو غوش الذين اعتبرتهم عائلتها الثانية،  على حد تعبيرها.

وتستكمل ملحم حديثها بانها وصلت  يوم امس الى المدرسة من اجل توديع الطلاب وصعدت الى صف الثاني عشر- أ علمي- وهو كما أكدت ملحم من الصفوف التي تربطها بطلابها علاقة طيبة وتعتبر بأن نجاحها من نجاحهم، إلا ان 3 مربيات قمن بمنعها من الدخول الى الصف، مما أدى إلى تجمهر الطلاب وحضور ضابط الأمن ومدير المدرسة، واستدعاء الشرطة  وتقييدي وليحصل فيما بعد ما شاهدتموه عبر الصور والفيديو التي انتشرت في مواقع الانترنت.

التعليقات