إحالة ملف التحقيق ضد المطران إلياس شقور الى النيابة العامة

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية الشرطة أحالت الى النيابة العامة ملف التحقيق ضد المطران الياس شقور، الرئيس السابق لطائفة الروم الكاثوليك في البلاد، بعد ان وجدت قاعدة راسخة من الادلة على قيامه بالتحرش الجنسي بموظفة كانت تعمل بهيئة التدريس في الكنيسة . وأفيد ان هذه الموظفة كانت قد تقدمت بشكوى الى الشرطة واقيلت من منصبها في نهاية المطاف. . وحققت الشرطة في القضية بناء على توجيهات المستشار القانوني للحكومة . وستبت النيابة العامة قريبا في مسألة تقديم لائحة اتهام ضد المطران شقور من عدمه .

إحالة ملف التحقيق ضد المطران إلياس شقور الى النيابة العامة

  

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية  أن الشرطة  أحالت الى النيابة العامة ملف التحقيق ضد المطران الياس شقور، الرئيس السابق لطائفة الروم الكاثوليك في البلاد،  بعد ان وجدت قاعدة راسخة من الادلة على قيامه بالتحرش الجنسي بموظفة كانت تعمل بهيئة التدريس في الكنيسة .

واضافت أن الموظفة كانت قد تقدمت بشكوى الى الشرطة واقيلت من منصبها في نهاية المطاف. .

واشارت إلى ان الشرطة  حققت في القضية بناء على توجيهات المستشار القانوني للحكومة . وستبت النيابة العامة قريبا في مسألة تقديم لائحة اتهام ضد المطران شقور من عدمه .

وكانت الشرطة قد أعلنت في وقت سابق أن  أنها   تجري التحقيق بشكوى  ضد المطران الياس شقور (راعي ابرشية الروم الملكيين الكاثوليك باسرائيل)  بشبهة قيامه عام 2008 بتحرش جنسي وفعل فاحش منافي للحشمة بحق موظفة تعمل في جهاز يقع تحت اشراف الكنيسة.
 

التعليقات