سخنين: بعد اقرار ميزانية البلدية المعارضة تدرس التوجّه للقضاء

تدرس كتلة المعارضة في بلدية سخنين إمكانيّة التوجّه للقضاء ضد البلديّة بادعاء أن التصويت الذي جرى على الميزانيّة غير قانوني. وقال أحد أعضاء المعارضة إن أعضاء المعارضة والبالغ عددهم ستّة أعضاء انسحبوا من الجلسة بسبب عدم قانونيّة التصويت على الميزانيّة المقترحة بسبب طرح نسخة للتصويت مغايرة لما وصلهم وفق القانون قبل الجلسة بأيام لدراستها. مازن غنايم رئيس بلدية سخنين عقب قائلا: أنّ المعارضة بإمكانها التوجّه لكل الجهات من وزارة الداخلية وغيرها، مؤكّدا أنّ الجلسة قانونيّة ولم يشوبها أي تجاوز بحيث عقد اجتماعان للجنة المالية قبل ذلك و شاركت بها المعارضة في اجتماعات اللجنة وإقرار الميزانيّة لهذا العام. وتابع غنايم: "بلديّة سخنين تخصّص من ميزانيّتها نسبة 67% للرفاه والتعليم، وهذه خطوة غير مسبوقة في تاريخ السلطات المحليّة العربيّة، وذلك من منطلق كون بلديّة سخنين حساسة للوضع الاقتصادي السيء الذي يعصف بأهلنا وبالتالي فإنّ سياسة البلديّة هي خدمة أهالي المدينة وعلى رأسها التربية والتعليم".

سخنين: بعد اقرار ميزانية البلدية المعارضة تدرس التوجّه للقضاء

 تدرس  كتلة المعارضة  في بلدية  سخنين  إمكانيّة التوجّه للقضاء ضد البلديّة  بادعاء أن التصويت الذي جرى  على الميزانيّة غير قانوني.
 
وقال أحد أعضاء المعارضة إن أعضاء المعارضة والبالغ عددهم ستّة أعضاء انسحبوا من الجلسة بسبب عدم قانونيّة التصويت على الميزانيّة المقترحة بسبب طرح نسخة للتصويت مغايرة لما وصلهم وفق القانون قبل الجلسة بأيام لدراستها.

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين عقب قائلا: أنّ المعارضة بإمكانها التوجّه لكل الجهات من وزارة الداخلية وغيرها، مؤكّدا أنّ الجلسة قانونيّة ولم يشوبها أي تجاوز بحيث عقد اجتماعان للجنة المالية قبل ذلك و شاركت بها المعارضة في اجتماعات اللجنة وإقرار الميزانيّة لهذا العام.

وتابع غنايم: "بلديّة سخنين تخصّص من ميزانيّتها نسبة 67% للرفاه والتعليم، وهذه خطوة غير مسبوقة في تاريخ السلطات المحليّة العربيّة، وذلك من منطلق كون بلديّة سخنين حساسة للوضع الاقتصادي السيء الذي يعصف بأهلنا وبالتالي فإنّ سياسة البلديّة  هي خدمة أهالي المدينة وعلى رأسها التربية والتعليم".

التعليقات