محكمة إسرائيلية تدين الشيخ رائد صلاح بـ «عرقلة عمل الشرطة»

أدانت محكمة “الصلح” بالمسكوبية في القدس في جلسة عقدت صباح اليوم رئيس الحركة الإسلامية الشمالية، الشيخ رائد صلاح بتهمة «عرقلة عمل رجال الأمن في معبر الكرامة "ألنبي" خلال تأديتهم وظيفتهم» . وكان الشيخ صلاح عائدا من أداء مناسك العمرة في شهر إبريل نيسان 2011 ، حيث طلب منه حراس الأمن في معبر الكرامة التوجه لغرفة التفتيش فاستجاب، لكنه رفض تفتيش زوجته التي كانت برفقته وعمل على منع ذلك، فاعتقل بتهمة عرقلة عمل رجال الأمن. وكانت المحكمة قد استمعت قبل ثلاثة اسابيع إلى شهود الادعاء ، وهي محققة من المخابرات ومحقق من الشرطة الاسرائيلية، وقدم الأطراف تلخيصاتهم في الوقت الذي طالب مكتب النيابة العامة المحكمة بإدانة الشيخ رائد صلاح بإعاقة عمل شرطي خلال قيامه بوظيفته .

 محكمة إسرائيلية تدين الشيخ رائد صلاح بـ «عرقلة عمل الشرطة»

أدانت  محكمة “الصلح” بالمسكوبية في القدس في  جلسة  عقدت صباح اليوم  رئيس الحركة الإسلامية الشمالية، الشيخ رائد صلاح    بتهمة «عرقلة عمل رجال الأمن في معبر الكرامة "ألنبي" خلال تأديتهم وظيفتهم» .

وكان الشيخ صلاح عائدا  من أداء مناسك العمرة  في شهر إبريل نيسان 2011 ، حيث طلب منه حراس الأمن في  معبر الكرامة التوجه لغرفة التفتيش فاستجاب، لكنه رفض تفتيش زوجته التي كانت برفقته وعمل على منع ذلك، فاعتقل بتهمة عرقلة عمل رجال الأمن.

وكانت المحكمة  قد استمعت قبل ثلاثة اسابيع  إلى شهود الادعاء ، وهي محققة من المخابرات ومحقق من الشرطة الاسرائيلية، وقدم الأطراف تلخيصاتهم في الوقت الذي طالب مكتب النيابة العامة المحكمة بإدانة الشيخ رائد صلاح بإعاقة عمل شرطي خلال قيامه بوظيفته .

 
 

التعليقات