الناصرة: اجتماع لأصحاب المحال التجارية في العين في أعقاب إطلاق نار

في أعقاب عملية إطلاق النار التي تعرض لها أحد المطاعم في منطقة العين، وبدعوة من مجلس طائفة الروم الأرثوذكس عقد مساء أمس، الخميس، اجتماع مع أصحاب المصالح التجارية في منطقة العين، حضره حوالي 35 صاحب مصلحة تجارية

الناصرة: اجتماع لأصحاب المحال التجارية في العين في أعقاب إطلاق نار

في أعقاب عملية إطلاق النار التي تعرض لها أحد المطاعم في منطقة العين، وبدعوة من مجلس طائفة الروم الأرثوذكس عقد مساء أمس، الخميس، اجتماع مع أصحاب المصالح التجارية في منطقة العين، حضره حوالي 35 صاحب مصلحة تجارية.

يشار إلى أن أحد المحال التجارية في منطقة العين كان قد تعرض لإطلاق نار في مطلع الأسبوع الحالي من قبل مجهولين، ما تسبب بحصول أضرار لواجهات المحل، بدون أن تقع إصابات.

وقالت رئيسة مجلس الطائفة المربية عفاق توما إن الدعوة وجهت لأصحاب المحال التجارية في منطقة العين، وذلك للاستماع إلى آرائهم بشأن كيفية الحد من العنف، وضمان الأمن والأمان لأصحاب المحال بعد عملية إطلاق النار التي حصلت.

وأشارت إلى أن غالبية المستأجرين في منطقة العين هم من أبناء الطائفة الأرثوذوكسية، وأن المبادرة للاجتماع كانت بهدف التأكيد على أهمية ساحة العين، والحفاظ على بقاء المصالح فيها لدعم اقتصاد المدينة.

كما أكدت على أهمية عدم تكرار مثل هذه الحوادث حتى لا تقع أية أضرار في المستقبل.

وعلم أنه خلال الاجتماع جرى انتخاب لجنة مكونة من خمسة أشخاص يمثلون أصحاب المحال التجارية.

ومن المقرر أن تتوجه اللجنة إلى بلدية الناصرة لمناقشة المسألة مع رئيس البلدية، وذلك لكي تعمل الأخيرة على الضغط على الشرطة لمعرفة الجناة والمخالفين للقانون الذين أطلقوا الرصاص باتجاه المطعم.

التعليقات