قداس احتفالي في كنيسة قرية معلول المهجرة

يعتزم أهالي قرية معلول المهجرة تنظيم قداس احتفالي بمناسبة عيد الفصح المجيد في كنيسة قرية معلول المهجرة. وقام عدد من الناشطين مرخرا بأعمال ترميم وتنظيف للكنيسة وتهييئها لاداء الصلوات واستقبال المحتفلين يوم غد الإثنين الاثنين الموافق 21/4/2014 في تمام الساعة العاشرة صباحًا. وتوجه المبادرون لإقامة القداس بتحية العيد لكل «أهالي معلول، صغارهم وكبارهم، ومن مختلف طوائفهم، مجتمعين موحدين بحُلمهم في العودة». ومعلول قرية فلسطينية هجرت عام 1948 وتقع قرب الناصرة، وكانت قريبة من قرية المجيدل المهجرة، ولا زالت كنيستها ومسجدها شاهدان على هويتها الفلسطينية.

قداس احتفالي في كنيسة قرية معلول المهجرة

يعتزم أهالي قرية معلول المهجرة تنظيم قداس احتفالي بمناسبة عيد الفصح المجيد في كنيسة قرية معلول المهجرة.

وقام عدد من الناشطين مرخرا بأعمال ترميم وتنظيف للكنيسة وتهييئها  لاداء الصلوات واستقبال المحتفلين يوم غد الإثنين الاثنين الموافق 21/4/2014 في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

 وتوجه المبادرون لإقامة القداس  بتحية العيد لكل «أهالي معلول،  صغارهم وكبارهم، ومن مختلف طوائفهم، مجتمعين موحدين بحُلمهم في العودة».

 ومعلول  قرية فلسطينية هجرت عام 1948 وتقع  قرب الناصرة، وكانت قريبة من قرية المجيدل المهجرة، ولا زالت كنيستها ومسجدها شاهدان على هويتها الفلسطينية.

   

 

"معلول : كنيسة الروم الكاثوليك في قرية معلول المهجرة - يظهر في الصورة المطران الحجار باني الكنيسة مع ابناء القرية وذلك في العام 1936 أثناء عمليات انجاز البناء الصورة من مجموعة د. جوني منصور"

التعليقات