جديدة: إطلاق الرصاص على منزل مساعد الرئيس

وطالب المصري "الشرطة بإلقاء القبض على الجناة الذين يحاولون اسكات الصوت المعارض والمخالف لهم، بحيث أنّ القرية تعيش في الآونة الاخيرة حالة من الغليان في ظل محاولات حثيثة لاستخدام العنف ومحاولة دب الرعب في نفوس المواطنين من خلال اطلاق الرصاص والقنابل على المنازل .

جديدة: إطلاق الرصاص على منزل مساعد الرئيس

قام مجهولون، فجر اليوم الثلاثاء، بإطلاق وابل من الرصاص باتجاه منزل عائلة مساعد رئيس المجلس المحلي في "الجديدة المكر" بالجليل الغربي محمد مصري دون أن يسفر ذلك عن إصابة أحد .

 وقال المصري في تصريحات له لوسائل الاعلام انّ هناك تراجعًا لدى الشرطة في الكشف عن الجناة الذين حاولوا قتلي للمرة الثانية ، مشيرًا إلى أنّه "تربطني علاقة طيبة مع جميع أهل بلدي وأحاول جاهدًا أن أخدم أهل البلد جميعًا.

 وأضاف: "يبدو أن هذا الامر لا يروق لهؤلاء الجناة وانا لا املك أي خيوط تشير الى هويتهم غير ان الامر منوط بالشرطة والتي حتى اليوم لم تتمكن من القاء القبض عليهم، وانها مطالبة اليوم بعدم التهاون مع مثل احداث العنف الاخيرة والتي تصل الى حد تصفية اشخاص لهم سمعتهم الطيبة بالبلد".

وطالب المصري "الشرطة بإلقاء القبض على الجناة الذين يحاولون اسكات الصوت المعارض والمخالف لهم، بحيث أنّ القرية تعيش في الآونة الاخيرة حالة من الغليان في ظل محاولات حثيثة لاستخدام العنف ومحاولة دب الرعب في نفوس المواطنين من خلال اطلاق الرصاص والقنابل على المنازل  .


ولفت إلى أنّ الشرطة كانت قد القت القبض على اثنين وأطلقت سراحهما لاحقًا دون متابعة للملف، على حد تعبيره. 

التعليقات