البعنة: ندوة شبابية حول "تطوير المبادرات التطوعية في مواجهة الخدمة المدنية"

بمشاركة العشرات من الشابات والشباب، نظم تجمع البعنة الوطني ندوة حول "تطوير المبادرات التطوعية في مواجهة الخدمة المدنية " ، في مقره بالقرية بحضور عز الدين بدران - سكرتير منطقة الشمال وعضو اللجنة المركزية في التجمع الوطني الديمقراطي ، وبمشاركة خالد عنبتاوي-الناشط في مناهضة الخدمة المدنية مسهبا الحديث عن مساوئ الخدمة المدنية الاسرائيلية وآثارها السلبية على الشابات والشباب العرب في البلاد.

البعنة: ندوة شبابية حول

بمشاركة العشرات من الشابات والشباب، نظم تجمع البعنة الوطني ندوة حول "تطوير المبادرات التطوعية في مواجهة الخدمة المدنية "، في مقره بالقرية بحضور عز الدين بدران - سكرتير منطقة الشمال وعضو اللجنة المركزية في التجمع الوطني الديمقراطي ، وبمشاركة خالد عنبتاوي-الناشط في مناهضة الخدمة المدنية مسهبا الحديث عن مساوئ الخدمة المدنية الاسرائيلية وآثارها السلبية على الشابات والشباب العرب في البلاد.

وتحدث الشاب الجامعي مدحت خليل من جمعية البعنة الخضراء عن تجربته وتجربة جمعيته التطوعية وأعمالها في القرية ، في حين تولى عرافة الندوة المحامي خالد أسامة تيتي.

كما وتخلل الندوة توزيع مواد تثقيفية وأسئلة ونقاش حول الموضوع . وبدوره قدم الصحفي قاسم بكري- سكرتير فرع التجمع في البعنة الشكر لكل من حضر وشارك في الندوة .

التعليقات