اعتداءات "دمغة الثمن" تصل "نتسيرت عليت وتلحق الضرر بكناوي

وشهد اليوم الاحد موجة من الاعتداءات بحيث تم وللمرة التاسعة خلال 3 اشهر تنفيذ عملية ارهابية ضمن سلسلة ما يسمى “تدفيع الثمن”، في يوكنعام، وعكا وابو غوش حيث تعرضت سيارة المقاول "ناصر امارة " من كفر كنا للاعتداء، وهو شقيق المقاول عرسان امارة الذي تعرض لعملية مشابهة في نفس البلدة قبل نحو اسبوعين.

اعتداءات

 علم موقع "عرب 48" انه تم عصر اليوم  الأحد إكتشاف كتابات عبارات عنصرية مسيئة لللمواطنين العرب بالمنتزه المحاذي للمجمع التجاري في "نتسيرت عيليت" ، ومنها "الموت للمخربين" و"كهانا صدق" ورسم نجمة داوود.

وعبر المواطنون العرب عن إستنكارهم الشديد لهذاالاعتداء وأكدوا على ضرورة التصدي لمثل هذه الأعمال العنصرية التي تستهدف العرب الفلسطينين من الداخل بشكل ملفت، اضافة للتعبير عن استيائهم من جدوى تقديم البلاغات لدى الشرطة التي يقتصر دورها على التحقيق الصوري، \اليوم ولم تعلن حتى اليوم عن تقديم أي لائحة اتهام ضد مشتبهين بهذه الاعتداءات .

وشهد  اليوم الاحد موجة من الاعتداءات بحيث تم وللمرة التاسعة خلال 3 اشهر تنفيذ عملية ارهابية ضمن سلسلة ما يسمى “تدفيع الثمن”، في يوكنعام، وعكا وابو غوش حيث تعرضت سيارة المقاول "ناصر امارة " من كفر كنا للاعتداء، وهو شقيق المقاول عرسان امارة الذي تعرض لعملية مشابهة في نفس البلدة قبل نحو اسبوعين.

التعليقات