لقاء بين النائب د. باسل غطّاس والمطران موسى الحاج

وقدم الوفد التهاني بعيد الفصح المجيد لسيادة المطران وناقش معه كيفية مناهضة مشروع تجنيد الفلسطينين ابناء الطائفة المسيحية لجيش الاحتلال. واثنى المطران على بيان مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة والذي ادان بحدة هذا المشرو، حيث اشار البيان الى ان هدف تجنيد المسيحيين في الجيش هو تقسيم المجتمع وزرع الفتنة بين ابناء الشعب الفلسطيني

لقاء بين النائب د. باسل غطّاس والمطران موسى الحاج

إلتقى النائب باسل غطاس ووفد من  التجمع  الوطني الديمقراطي منهم  مراد  حداد  عضو المكتب السياسي وعضو بلدية شفاعمرو  ومطانس شحادة  عضو اللجنة المركزية والصحفي ربيع عيد بسيادة المطران موسى الحاج راعي أبرشيّة حيفا والأراضي المقدّسة للموارنة والمدبّر الرسولي على أبرشيّة الروم الكاثوليك لمنطقة حيفا وعكا والجليل.

وقدّم الوفد التهاني بعيد الفصح المجيد لسيادة المطران  وناقش معه  كيفية مناهضة مشروع تجنيد الفلسطينين أبناء الطائفة المسيحية لجيش الاحتلال.   وذكّر المطران موسى الحاج ببيان مجلس  رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة الذي أدان مسألة تجنيد المسيحيين في الجيش الإسرائيلي، حيث أشار البيان الى أن هدف تجنيد المسيحيين في الجيش هو تقسيم المجتمع وزرع الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربيّة والجليل.  وأكد  أنه سيسعى إلى تعميم البيان الصادر عن رؤساء الكنائس الكاثوليكيّة في الارض المقدّسة في رعايا البلاد.

وثمن الوفد هذا الموقف الوطني لسيادة المطران والذي يتنغام مع تطلعات وإجماع أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل لإفشال المخطط. 

 

التعليقات