شفاعمرو: استمرار حملة الاعتقالات ومداهمات على خلفية المباراة مع "معلوت ترشيحا"

اعتقلت الشرطة منتصف الليلة الماضية الشاب بلال خليل حمدي 24 عاما من مدينة شفاعمرو بعد مداهمة منزله بشكل استفزازي. وجاء ذلك في أعقاب الاشتباكات التي حصلت مساء أمس بين جمهوري فريق شفاعمرو و"معلوت ترشيحا". وفي حديث مع خليل حمدي والد المعتقل بلال، صباح اليوم قال: " داهمت الشرطة المنزل في ساعات الليل بشكل ترهيبي مستهجن، وتصرفوا بشكل فظ ومثير للرعب". وقال الوالد: "إبنتي هدى المقعدة والتي اصيبت قبل سنوات برصاصة اقعدتها على كرسي متحرك، انقلب بها الكرسي اثناء المداهمة مما استدعى طلب طاقم اسعاف لتقديم العلاج لها" وأضاف: أنا الان في طريقي من شرطة شفاعمرو الى شرطة "معلوت ترشيحا" لانهم قاموا بنقل ابني بلال الى هناك دون ان يفصحوا عن أسباب هذا النقل ودون ان يخبروني بأي تهمة تم اعتقاله.

شفاعمرو: استمرار حملة الاعتقالات ومداهمات على خلفية المباراة مع

اعتقلت الشرطة منتصف الليلة الماضية الشاب بلال خليل حمدي 24 عاما من مدينة شفاعمرو بعد مداهمة منزله بشكل استفزازي.

وجاء ذلك في أعقاب الاشتباكات التي حصلت مساء أمس بين جمهوري فريق شفاعمرو و"معلوت ترشيحا". عنبتاوي مع اللاعبين

وفي حديث مع خليل حمدي والد المعتقل بلال، صباح اليوم قال: " داهمت الشرطة المنزل في ساعات الليل بشكل ترهيبي مستهجن، وتصرفوا بشكل فظ ومثير للرعب".

وقال الوالد: "إبنتي هدى المقعدة والتي اصيبت قبل سنوات برصاصة اقعدتها على كرسي متحرك، انقلب بها الكرسي اثناء المداهمة مما استدعى طلب طاقم اسعاف لتقديم العلاج لها"

وأضاف: أنا الان في طريقي من شرطة شفاعمرو الى شرطة "معلوت ترشيحا" لانهم قاموا بنقل ابني بلال الى هناك دون ان يفصحوا عن أسباب هذا النقل ودون ان يخبروني بأي تهمة تم اعتقاله.

 

التعليقات