المنظمة العربية لحقوق الإنسان تدين استمرار حبس أمير مخول

جددت المنظمة العربية لحقوق الإنسان إدانتها لاستمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي احتجاز الناشط الحقوقي أمير مخول، رئيس اتحاد جمعيات أهلية عربية "اتجاه" وعضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان، والتي تبدأ عامها الخامس منذ القبض عليه في 6 مايو/آيار 2010، وعوقب بالسجن لمدة 12 عاماً.

المنظمة العربية لحقوق الإنسان  تدين استمرار حبس أمير مخول

جددت  المنظمة العربية لحقوق الإنسان  إدانتها لاستمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي احتجاز الناشط الحقوقي أمير مخول، رئيس اتحاد جمعيات أهلية عربية "اتجاه" وعضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان، والتي تبدأ عامها الخامس منذ القبض عليه في 6 مايو/آيار 2010، وعوقب بالسجن لمدة 12 عاماً.

وقال بيان للمنظمة إنها "المنظمة منذ احتجازه على كشف الجريمة الإسرائيلية العنصرية ضد مخولوضد العديد من رفاقه الذين سبقوه ولحقوه، كما تقدمت بشكوى إلى مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة بموجب الإجراء 1503 في العام 2011، ولا تزال في انتظار ما توصلت إليه الآلية".

وأعلنت المنظمة أنها تعتزم في غضون الأسابيع القليلة المقبلة التحرك على صعيد آليات أخرى أممية وإقليمية لحث المجتمع الدولي على النهوض بمسئولياته لحماية المدافعين عن حقوق الإنسان في مواجهة آخر قلاع الاستعمار البغيض.

 

التعليقات