عرابة البطوف: إقرار خارطة حي "وادي حصين"

بعد ما يزيد عن عشرين عاما وبعد نضال طويل ورحلة من الشقاء المليئة بأعباء الغرامات عمت اليوم الأربعاء الفرحة أهالي "وادي حصين" عامة وعائلة شلش خاصة بعد إعلامهم بأقرار الخارطة الهيكلية للحي الواقع شرق شمال بلدة عرابة. وأبلغ الأهالي بأنه تم إضافة 70 دونما لخارطة الحي لتصبح 390 دونم وستنشر قريبا في الصحف من قبل القائم بأعمال الرئيس عادل خربوش بعد مدة ما يزيد عن عشرين عاما من المعاناة والتهديد والغرامات الباهظة التي تكبدها اهالي الحي. وفور سماع الخبر اجتمعت عائلة شلش وعبروا عن سعادتهم بهذا الخبر بتناول الحلوى مع القائم بأعمال الرئيس عادل خربوش وعضو المجلس وسام نعامنه. سلام شلش قال لعرب 48: "ما زلنا ننتظر اللمسات الأخيرة وبحذر، إنها لحظة تاريخية تضع حدا للمعاناة التي لم يتخيلها أحد وتعني أنها لحظة فاصلة بعد أكثر من عشرين عاما من القلق والتهديد وعدم الاستقرار. وأضاف "نتقدم بخالص شكرنا لكل من ساهم وعمل جاهدا لإقرار خارطة حي وادي التي من شأنها وضع حد لمعاناتنا طالت ما يزيد عن عشرين عاما وكلفتنا غرامات بمبالغ طائلة،هذا الخبر أسعدنا كثيرا واجتمعنا اليوم لنعبر عن سعادتنا والأهم أننا سنشعر لاول مرة باننا نملك بيتا ويتوفر لنا لاستقرار النفسي والسكينة بعيدا عن الخوف والقلق".

عرابة البطوف: إقرار خارطة حي

 بعد ما يزيد عن عشرين عاما وبعد نضال طويل ورحلة من الشقاء  المليئة بأعباء الغرامات عمت اليوم الأربعاء الفرحة أهالي "وادي حصين" عامة وعائلة شلش خاصة بعد إعلامهم بأقرار الخارطة الهيكلية للحي الواقع شرق شمال بلدة عرابة.

وأبلغ الأهالي بأنه تم إضافة 70 دونما  لخارطة الحي لتصبح 390 دونم وستنشر قريبا في الصحف من قبل القائم بأعمال الرئيس عادل خربوش بعد مدة ما يزيد عن عشرين عاما من المعاناة والتهديد والغرامات الباهظة التي تكبدها اهالي الحي.

وفور سماع الخبر اجتمعت عائلة شلش وعبروا عن سعادتهم بهذا الخبر بتناول الحلوى مع القائم بأعمال الرئيس عادل خربوش وعضو المجلس وسام نعامنه.

سلام شلش (في الصورة) قال لعرب 48: "ما زلنا ننتظر اللمسات الأخيرة وبحذر، إنها لحظة تاريخية تضع حدا للمعاناة التي لم يتخيلها أحد وتعني أنها لحظة فاصلة بعد أكثر من عشرين عاما من القلق والتهديد وعدم الاستقرار.

وأضاف "نتقدم بخالص شكرنا لكل من ساهم وعمل جاهدا لإقرار خارطة حي وادي  التي من شأنها وضع حد لمعاناتنا طالت ما يزيد عن عشرين عاما وكلفتنا غرامات بمبالغ طائلة،هذا الخبر أسعدنا كثيرا واجتمعنا اليوم لنعبر عن سعادتنا والأهم أننا سنشعر لاول مرة باننا نملك بيتا ويتوفر لنا لاستقرار النفسي والسكينة بعيدا عن الخوف والقلق".

 

التعليقات