فيديو: هكذا نفذ السطو على بريد مجد الكروم بواسطة الجرافة

نشر مساء اليوم شريط يصور حادثة السطو على فرع البريد في قرية مجد الكروم بمساعدة جرافة تراكتور. ويوثق الشريط السطو بشكل واضح، إذ أن كاميرا وضعت على احدى الأنبية القريبة وثقت السطو الغريب والفريد من نوعه.

فيديو: هكذا نفذ السطو على بريد مجد الكروم بواسطة الجرافة

نشر مساء اليوم شريط يصور حادثة السطو على فرع البريد في قرية مجد الكروم بمساعدة جرافة تراكتور. ويوثق الشريط السطو بشكل واضح، إذ أن كاميرا وضعت على احدى الأبنية القريبة وثقت السطو الغريب والفريد من نوعه.

وأقدم مجهولون فجر اليوم على تنفيذ سطو على فرع للبريد في مجد الكروم بمساعدة جرافة تراكتور سرقت من أحد المواطنين في القرية، ليتمكنوا من  سرقة مئة ألف شيكل من  خزينة البريد.

ووفق التحقيقات الأولية، فإن مجهولين اقتحموا خلال الليلة الماضية فرع بريد في مجد الكروم وقاموا بسرقة الخزينة والتي تحتوي على مبلغ يقدر بـ100 ألف شيكل فيما فتحت شرطة كرمئيل تحقيقا بالحادثة.

وقالت الشرطة إن خلال ساعات الليلة الماضية، اقتحم مجهولون فرع بنك البريد في بلدة مجد الكروم، من خلال فتح ثغرة بالحائط بواسطة تراكتور، وسرقوا خزينة كانت تحتوي على مبلغ يزيد عن 100 ألف شيكل. وتواصل شرطة كرميئيل أعمال الفحص البحث والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة، دون اعتقال مشتبهين حتى هذه اللحظة.

وقال شهود إن اللصوص فروا من المكان في سيارة استقلوها وتمكنوا من الفرار من ملاحقات المواطنين القاطنين قرب فرع البريد.

وقد تسببت عملية السطو الفريدة باستياء عارم لدى أهالي القرية، وخصوصًا وأن اللصوص على ما يبدو اختاروا هذا التوقيت لعلمهم أن خزانة تحوي مبالغ كبيرة كون اليوم هو يوم دفع مخصصات ضمان الدخل ومخصصات المسنين.

 

التعليقات