النقب: السجن 11 شهرا على الشاب قايل السيد على خلفية مواجهات مظاهرة الغضب

حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع، حكمًا بالسجن الفعلي لمدة 11 شهرًا وغرامة مالية بقيمة 8 ألاف شيكل على الشاب قايل السيد من سكان قرية السيد بالنقب، وذلك بعد "إدانته" بالمشاركة في مواجهات يوم الغضب على مدخل قرية حورة بالنقب . وكان السيد قد رفض إطلاق سراحه بشروط مقيدة مع زملائه المعتقلين الذين أحيلوا للحبس المنزلي قبل ستة شهور، مصمما على أن يبقى في السجن حتى انتهاء الاجراءات القانونية. وكانت الشرطة اعتقلت السيد وعدد كبير من المتظاهرين، معظمهم قاصرين، خلال مواجهات مظاهرة الغضب في النقب احتجاجا على مخطط برافر الاقتلاعي . يذكر ان قايل السيد هو الشاب الوحيد الذي صدر بحقه حكما بالسجن، حيث أطلق سراح باقي المعتقلين بكفالات وبغرامات ماليه والحبس المنزلي .

النقب: السجن 11 شهرا على الشاب قايل السيد على خلفية مواجهات مظاهرة الغضب

حكمت  المحكمة المركزية في بئر السبع، حكمًا بالسجن الفعلي لمدة 11 شهرًا وغرامة مالية بقيمة 8 ألاف شيكل على الشاب قايل السيد من سكان قرية السيد  بالنقب، وذلك بعد "إدانته"  بالمشاركة في مواجهات يوم  الغضب على مدخل قرية حورة بالنقب .

وكان السيد قد رفض إطلاق سراحه بشروط مقيدة مع زملائه المعتقلين الذين أحيلوا للحبس المنزلي قبل ستة شهور، مصمما على أن يبقى في السجن حتى انتهاء الاجراءات القانونية.


وكانت الشرطة اعتقلت  السيد وعدد كبير من المتظاهرين، معظمهم قاصرين، خلال مواجهات مظاهرة الغضب في النقب احتجاجا على مخطط  برافر الاقتلاعي .
يذكر ان قايل السيد هو الشاب الوحيد الذي صدر بحقه حكما بالسجن، حيث  أطلق سراح باقي المعتقلين بكفالات وبغرامات ماليه والحبس المنزلي . 

 

التعليقات