اعتقال شفاعمري ومقدسي أطلقوا هتافات في وجه مجموعة مستوطنين اقتحموا الحرم القدسي

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في القدس شابا من شفاعمرو وآخر مقدسي، بعد أن اطلقا هتافات في وجه مجموعة مستوطنين اقتحمت الحرم القدسي. وأوضحت الشرطة الإسرائيلية إن الشابين أحدهما من سكان شفاعمرو (26 عاما) والآخر مقدسي من سكان حي راس العامود (24 عاما) بعد قيامهما بإطلاق تكبيرات وهتافات باتجاه مجموعة مستوطنين في باحة الأقصى الذين سماهم بيان الشرطة «زوارا يهود في نطاق الزيارات الصباحية الاعتيادية ( للاجانب وغير المسلمين).» واضاف بيان الشرطة أن الشابين أحيلا للتحقيق في شرطة البلدة القديمة مركز" القشلة". مضيفا في محاولة لإضباء صبغة شرعية على اقتحامات المستوطنين أن «الزيارات الصباحية هناك ( للاجانب وغير المسلمين) تمت وانتهت دون تسجيل اية احداث اخرى استثنائية تذكر». على حد تعبير البيان.

اعتقال شفاعمري ومقدسي أطلقوا هتافات في وجه مجموعة مستوطنين اقتحموا الحرم القدسي

أرشيف

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في القدس شابا من شفاعمرو وآخر مقدسي،  بعد أن اطلقا هتافات في وجه مجموعة مستوطنين اقتحمت الحرم القدسي.

وأوضحت الشرطة الإسرائيلية إن الشابين أحدهما من سكان شفاعمرو (26 عاما) والآخر مقدسي من سكان حي راس العامود (24 عاما) بعد قيامهما بإطلاق تكبيرات وهتافات باتجاه مجموعة مستوطنين في باحة الأقصى الذين سماهم بيان الشرطة «زوارا يهود في نطاق الزيارات الصباحية الاعتيادية ( للاجانب وغير المسلمين).»

واضاف بيان الشرطة أن  الشابين أحيلا للتحقيق في شرطة البلدة القديمة مركز" القشلة". مضيفا في محاولة لإضباء صبغة شرعية على اقتحامات المستوطنين أن «الزيارات الصباحية هناك ( للاجانب وغير المسلمين) تمت وانتهت دون تسجيل اية احداث اخرى استثنائية تذكر». على حد تعبير البيان.

 

 

التعليقات