البعنة: استمرار الاعتقالات في قضية قتل الشاب رعد حصارمة

تستمر التحقيقات والاعتقالات في قضية قتل الشاب رعد حصارمة من البعنة، وقال بيان للشرطة إن "استمرارا للتحقيق في قضية مقتل الشاب رعد حصارمة من البعنة خلال حملة استخباراتية مكثفة لمحطة شرطة كرميئيل، والوحدة المركزية في الشمال، وصل اليوم طاقم من اليسام الى منزل أشخاص لضلوعهم بالقتل، وأحاطوا المنزل وعندما دخلوا عثروا على مشتبه (17 عاما) وآخر (27 عاما) الذي تواجد في ساحة المنزل وكان يحاول أن يخبىء مسدساً ورصاصات.

البعنة: استمرار الاعتقالات في قضية قتل الشاب رعد حصارمة
تستمر التحقيقات والاعتقالات في قضية مقتل الشاب رعد حصارمة من البعنة، وقال بيان للشرطة إن "استمرارا للتحقيق في قضية مقتل الشاب رعد حصارمة من البعنة  خلال حملة استخباراتية مكثفة لمحطة شرطة كرميئيل، والوحدة المركزية في الشمال، وصل اليوم طاقم من اليسام الى منزل أشخاص لضلوعهم بالقتل، وأحاطوا المنزل وعندما دخلوا  عثروا على مشتبه (17 عاما) وآخر (27 عاما) الذي تواجد في ساحة المنزل وكان يحاول أن يخبىء مسدساً ورصاصات. 
 
وتابع البيان :"وعليه تم إعتقالهما وإحالتهما الى التحقيق. وتمت مصادرة المسدس". وأضاف البيان: "تم حتى الآن اعتقال 3 مشتبهين، ومصادرة مسدسين".
 
وقتل حصارمة (35 عاما)، أمس الخميس متأثرا بجراحه البالغة التي أصيب بها في جريمة اطلاق نار.
 
 هذا ووصلت الشرطة  معززة بقوات  حرس الحدود إلى ساحة الجريمة وشرعت بالتحقيق في ملابسات  الجريمة  التي  تتضح كافة خلفيتها بينما ترجح الشرطة أن تكون الخلفية نزاع عائلي". 
 

 

التعليقات