خلال 24 ساعة: مصرع طفلين عربيين غرقًا

فجعت قرية كفرمندا مساء اليوم بنبأ وفاة الطفلة مريم محمد أحمد أبو جميع (13 عامًا) غرقًا في منطقة قريبة من شاطئ الزيب خلال رحلة استجمامية مع عدد من أفراد العائلة.

خلال 24 ساعة: مصرع طفلين عربيين غرقًا

الطفلة مريم محمد أحمد أبو جميع

فجعت قرية كفرمندا مساء اليوم بنبأ وفاة الطفلة مريم محمد أحمد أبو جميع (13 عامًا) غرقًا في منطقة قريبة من شاطئ الزيب  خلال رحلة استجمامية مع عدد من أفراد العائلة.

وهذه هي حالة الغرق المأساوية الثانية منذ مساء أمس الجمعة، والتي راح ضيحتها الطفل إبراهيم براك (عامًا) من قرية شقيب السلام في النقب، بعد أن اختفت آثاره في شاطئ "زيكيم" قرب مدينة عسقلان، مساء أمس الجمعة.

وقال الناطق باسم "نجمة داوود الحمراء" إن "الطواقم الطبية تلقت في منطقة أشير بلاغا عن غرق شاب وطفلة في شاطىء غير مخصص للسباحة بالقرب من منطقة رأس الناقورة وعلى الفور هرعت غلى هناك طواقم الأسعاف، والتي عثرت على طفلة تبلغ من العمر 13 عاما بحالة خطيرة بعد انتشالها من المياه، حيث أجريت القيام بمحاولات الإنعاش لها ونقلها إلى مستشفى نهاريا توفيت لاحقًا، كما عثر على شاب يبلغ من العمر 24 عامًا مصاب بصورة طفيفة تم نقله الى المستشفى".

وتشير التحقيقات الأولية للشرطة أن ثلاثة أشقاء يبلغون من العمر 16 و 10 و12 عامًا قد جرفتهم الأمواج الى الداخل ونجح احدهم بتخليص نفسه فيما تم انقاذ الباقين بواسطة أفراد خفر السواحل".

التعليقات