كابول: تقديم لائحة اتهام ضد شاب متهم بالتزوير وانتحال شخصية بهدف الاحتيال

قدمت النيابة العامة صباح اليوم، الأحد، لمحكمة الصلح في عكا، لائحة اتهام ضد سامر ريان 33 عامًا تنسب له العديد من التهم منها انتحال شخصية شخص آخر بهدف النصب، تزوير صفقات، استخدام وثائق مزورة بظروف خطيرة، السرقة عن طريق الاحتيال والغش بظروف خطيرة وبحسب بيان المحكمة، في الفترة ما بين شهر كانون الثاني من العام 2011 وحتى شهر حزيران من العام 2014 تقمص المتهم شخصية مسؤول جباية في إحدى شركات المياه والصرف الصحي بمنطقة شفاعمرو، وفي مرة أخرى انتحل شخصية مسؤول في لجنة النظيم والبناء بمنطقة الجليل حيث كان يجبي الأموال من الناس. وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم كان يتوجه لبيوت المواطنين ويعرض أمامهم مستندات منها مسروقة واخرى مزيفة، ويطالبهم بدفع الديون ويهددهم أنه في حال عدم دفعهم للأموال فسيتم مصادرة أملاك من بيوتهم وقطع المياه عنهم. كما جاء في لائحة الاتهام أن المتهم استغل فترة عمله بالسلطة المحلية وفي شركة جباية تابعة لروابط المياه، وكان يتوجه للبيوت ويجبي منهم الأموال ويستعملها بشكل شخصي. وتم تمديد اعتقال الشاب حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.

 كابول: تقديم لائحة اتهام ضد شاب متهم بالتزوير وانتحال شخصية بهدف الاحتيال

قدمت النيابة العامة صباح اليوم، الأحد، لمحكمة الصلح في عكا، لائحة اتهام ضد سامر ريان (33 عامًا) وتنسب  له العديد من التهم منها انتحال شخصية شخص آخر بهدف النصب، تزوير صفقات، استخدام وثائق مزورة بظروف خطيرة، السرقة عن طريق الاحتيال والغش بظروف خطيرة  

وبحسب بيان المحكمة، في الفترة ما بين شهر كانون الثاني من العام 2011 وحتى شهر حزيران من العام 2014 تقمص المتهم شخصية مسؤول جباية في إحدى شركات المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو، وفي مرة أخرى انتحل شخصية  مسؤول في لجنة النظيم والبناء بمنطقة الجليل حيث كان يجبي الأموال من الناس.  

وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم كان يتوجه لبيوت المواطنين ويعرض أمامهم مستندات منها مسروقة واخرى مزيفة، ويطالبهم بدفع الديون ويهددهم أنه في حال عدم دفعهم للأموال فسيتم مصادرة أملاك من بيوتهم وقطع المياه عنهم.

كما جاء في لائحة الاتهام أن المتهم  استغل فترة عمله بالسلطة المحلية وفي شركة جباية تابعة لروابط المياه، وكان يتوجه للبيوت ويجبي منهم الأموال ويستعملها بشكل شخصي. وتم تمديد اعتقال الشاب حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضده.

 

التعليقات