الناصرة: البدء بهدم مدرسة الجليل لإقامة مبنى للبلدية

بدأ عمال من بلدية الناصرة، صباح اليوم، بهدم مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة، من أجل بناء دار جديدة للبلدية مكان المدرسة، بحضور رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ونائب الرئيس يوسف عياد، ومستشار الرئيس سالم شرارة، وعضو البلدية الحاج سمير سعدي، والعديد من أعضاء البلدية والمسؤولين.

الناصرة: البدء بهدم مدرسة الجليل لإقامة مبنى للبلدية

بدأ عمال من بلدية الناصرة، صباح اليوم، بهدم مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة، من أجل بناء دار جديدة للبلدية مكان المدرسة،   بحضور رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، ونائب الرئيس يوسف عياد، ومستشار الرئيس سالم شرارة، وعضو البلدية الحاج سمير سعدي، والعديد من أعضاء البلدية والمسؤولين.

 وقال مستشار رئيس البلدية، سالم شرارة،  لموقع عرب ٤٨: " اليوم بدأت عملية هدم المدرسة الثانوية البلدية  القديمة، وهي " أم المدارس"، هذه المدرسة التي ربت أجيالا في الناصرة والوسط العربي على مدار خمسين عاماً، هذه المدرسة أصبحت قديمة من ناحية مبنى وغير ملائمة من لمتطلبات العصر.

أضاف شرارة قائلاً : " اليوم بلدية الناصرة تضع في سلم أولوياتها بناء مبنى للبلدية عصري حديث يتلائم مع المتطلبات التي تلائم عمل الموظفين والأقسام المختلفة في البلدية، هذه العملية بدأت اليوم بهدم المدرسة القديمة بحيث أن هناك أرض واسعة في المكان تتسع لسبع آلاف متر مربع لمبنى البلدية والذي سيضم كل أقسام البلدية المستأجرة والمنتشرة في المدينة".

وأردف شرارة قائلا: "إلى جانب هذا المبنى العصري الحديث النموذجي الذي سيقام ويتباهى به المواطن النصراوي، سيقام أيضاً مركزا ثقافيا واسعا، وسيكون هذا المبنى الأكثر اتساعاً في المنطقة، فإذ قارنا على سبيل المثال مركز محمود درويش الثقافي الذي يتسع ل ٢٧٠ مقعدا وخدم المدينة على مدار اربعين عاماً فاليوم سنبني مركزا ثقافيا كبير يتسع ل ٨٠٠ مقعد وهذا أكبر بثلاثة مرات من المركز الثقافي ".

من جهة اخرى سيكون هناك موقف سيارات كبير حيث سيتم حفر طابقين تحت الارض لمواقف السيارات التي ستحل أزمة السير  التي يعاني منها شارع توفيق زياد الممتد من وسط المدينة إلى بداية شارع النفق، وستؤخذ بعين الإعتبار احتياجات مواقف السيارات في الشارع بمحاذاة بلدية الناصرة المستقبلية " .

  

https://mail.google.com/mail/u/0/images/cleardot.gif

 

التعليقات