مجد الكروم:"الإطار المجدلاوي" يطرح قضية الهوائيات والكهرباء على المجلس

استجابة لـ «مركز الإطار المجدلاوي» عقد صباح اليوم الثلاثاء جلسة مصغرة مع رئيس المجلس المحلي في مجد الكروم، سليم صليبي، وذلك للتباحث حول الهوائيات الخليوية والضغط العالي لشبكة الكهرباء ومخاطرها الصحية وازدياد مرض السرطان في أوساط المواطنين.

مجد الكروم:

 استجابة لـ «مركز الإطار المجدلاوي» عقد صباح اليوم الثلاثاء جلسة مصغرة مع رئيس المجلس المحلي  في مجد الكروم، سليم صليبي، و بحث مخاطر الهوائيات الخليوية والضغط العالي لشبكة الكهرباء.

وشارك باللقاء عن المركز  مراد ناصر وعليا حمدان، والناطق يحيى سرحان، والأعضاء عنان حمدان ونيفين سرحان.
وطرح أعضاء المركز في الجلسة مخاطر الكهرباء والضغط العالي في مجد الكروم مؤكدين أنه وحسب الفحوص والدراسات فإنها تسبب مرض السرطان وعدة أمراض أخرى، علما أن في مجد الكروم  هناك أحياء تحوي ضغط عالي من الكهرباء، وحالات مرضية تستدعي الحل السريع لدرء المخاطر الناجمة عن ذلك.
وكان الإطار المجدلاوي قد توجه برسالة خطية  لشركة الكهرباء اشتكى فيها من المشكلة التي تعانيها بلدة مجد الكروم، إلا أن الشركة رفضت المعطيات المقدمة.

وتقرر  في الجلسة إرسال رسالة جديدة  لشركة بالتنسيق  مع المستشار القانوني للمجلس المحلي، والتهديد بخطوات احتجاجية منها مظاهرة قبالة مكاتب شركة الكهرباء إذا  لم  يتم إيجاد حل لمشكلة الضغط العالي.

كما  بحث المجتمعون آخر التطورات في قضية الهوائيات. من جانبه أثنى رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، على جهود مجموعة الإطار المجدلاوي.

 

 

التعليقات