تايلاند في الناصرة نافذة على ثقافة الآخر‎

اقيمت مساء أمس، الأربعاء، أمسية فنية متميزة في مركز محمود الثقافي، عرضت فيها أعمال فنية وثقافية من تايلاند، بمشاركة فرق فنية، كما تضمن معارض تشكيلية، ومعارض صور فوتغرافية وأشغال يدوية. وجاء تنظيم هذه الأمسية بالتنسيق بين سفارة تايلاند وبلدية الناصرة وتهدف إلى التعرف والتواصل مع ثقافة وتراث وحضارة هذه الدولة الآسيوية.

تايلاند في الناصرة نافذة على ثقافة الآخر‎

اقيمت مساء أمس، الأربعاء، أمسية فنية متميزة في مركز محمود الثقافي، عرضت فيها أعمال فنية وثقافية من تايلاند، بمشاركة فرق فنية، كما تضمن معارض تشكيلية، ومعارض صور فوتغرافية وأشغال يدوية.

وجاء تنظيم هذه الأمسية بالتنسيق بين سفارة تايلاند وبلدية الناصرة  وتهدف إلى التعرف والتواصل مع  ثقافة وتراث وحضارة هذه الدولة الآسيوية.

وقال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام  لموقع عرب ٤٨: " كان هناك حديث مع السفير التايلندي خلال زيارته لدار البلدية ، طلبت منه أن يكون هناك عمل مشترك ما بين مدينة الناصرة والسفارة التايلاندية، وهذا هو أول عمل مشترك ما بيننا من ناحية الثقافة والفن.

واوضح سلام أنه لقى دعوة  لزيارة تايلاند، وقال إنه  سيعمل على غيجاد أفاق تعاون بين مدينة الناصرة وتايلاند على صعيد الصناعة والتجارة"

واضاف: نأمل بأن نتمكن من  استثمار العلاقات باتجاه  دعم  اقتصاد الناصرة  التي تعاني من أوضاع صعبة. واشار إلى أنه يطمح لأن يكون هناك تبادل بأعمال الصناعة والتجارة

 .

التعليقات