"إلى غزة"، تظاهرة نسائية عند معبر بيت حانون غداً الأربعاء

تحت شعار "أوقفوا العدوان وارفعوا الحصار عن غزة"، دعت مجموعة نساء فلسطينيات لمظاهرة نسائية على معبر بيت حانون- ايريز الساعة الواحدة ظهرًا، مع سفريات منظمة من كل المناطق. في الرابط المرفق أرقام للتواصل والتنسيق بالنسبة للسفريات والحضور من كل المناطق:

تحت شعار "أوقفوا العدوان وارفعوا الحصار عن غزة"، دعت مجموعة نساء فلسطينيات لمظاهرة نسائية عند معبر بيت حانون ( إيريز) يوم غد الأربعاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وقالت إحدى منظمات المظاهرة، المحامية سهير أسعد:  نحن مجموعة من النساء الفلسطينيات في الداخل قمنا بالدعوة للمظاهرة لوقف العدوان والمجازر في غزة، ولنؤكد على تضامننا مع شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة. المظاهرة ليست ضد العدوان فقط، إنما سنأتي لنرفع صوتنا ضد الحصار المستمر منذ عام 2005، حيث يقبع أكثر من مليون ونصف إنسان في سجن وعزلة، محرومين من أبسط الحقوق الأساسية، فالإجرام لا يتمثل بالموت والمجازر البشعة فقط، إنما يكون باقتطاع جزء من شعب عن محيطه الطبيعي وحصاره في أبسط مقومات العيش.

وتابعت: نحن في تظاهرتنا هذه نهدف لإعادة ترتيب موقع الضحية والإرهابي مؤكدات على حقنا الطبيعي وواجبنا كفلسطينيات، بالنضال ضد المجازر والتواصل مع شعبنا في قطاع غزة وكسر الحصار المفروض عليهم.

وأكدت المنظمات وجود سفريات منظمة من كل المناطق. في الرابط المرفق أرقام للتواصل والتنسيق بالنسبة للسفريات والحضور من كل المناطق:

نص الدعوة عبر الفيسبوك

 

التعليقات