وقفة تضامنية في كفرقاسم دعما لغزة وتنديدا بالعدوان

انطلقت المسيرة بمشاركة المئات مرددين الشعارات المنددة بالاعتداء الغاشم والظالم على قطاع غزة.

وقفة تضامنية في كفرقاسم دعما لغزة وتنديدا بالعدوان

دعوات لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني وقطاع غزة

نظمت الحركة الإسلامية مساء الاثنين مسيرة ووقفة احتجاجية لإغاثة أطفال غزة وأهل غزة الذين يقبعون منذ ثمانية أيام تحت وطأة القصف الحربي الإسرائيلي، حيث استشهد حتى الآن المئات وجرح الآلاف. 

وانطلقت المسيرة بمشاركة المئات من أبناء الحركة وأبناء كفر قاسم من ساحة مسجد أبي بكر الصديق باتجاه دوار الأقصى مرددين خلف الأستاذ غازي عيسى الشعارات المنددة بالاعتداء الغاشم والظالم على قطاع غزة.

وكان على رأس المتظاهرين رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير ونوابه ورئيس الحركة الإسلامية الشيخ صفوت فريج وقيادات الحركة في كفر قاسم وشخصيات من المجتمع القسماوي.

وفي الوقفة الاحتجاجية لإغاثة أطفال غزة العزة طالب الشيخ صفوت فريج مد يد العون لإغاثة أطفال وأبناء الشعب الفلسطيني في غزة، حيث تقوم لجنة الإغاثة الإسلامية في كفر قاسم بفتح باب التبرع والمساعدة لأهلنا في غزة هاشم، وأكد الشيخ صفوت في كلمته أن الحركة الإسلامية قد قررت عدم إقامة إفطار جماعي في رمضان هذا العام وسوف تذهب نفقات هذا الإفطار لأبناء وأطفال غزة المحاصرة، وتابع الشيخ صفوت فريج كلامه قائلاً: " إن الدم الذي يسيل في شوارع غزة هو دمنا والأطفال هم أطفالنا ، وهمهم هو همنا".

رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير أكد في كلمته أن الأطفال الذين تنزف دماؤهم في غزة إنما هم أبناؤنا وإنهم يدفعون فاتورة حكومة إسرائيل اليمينية لإرضاء المتطرفين من الصهاينة المتعطشين للدماء، وطالب بوقف الحرب على أهلنا في غزة العزة، وتابع قائلا "لكم الله يا أطفال غزة".

التعليقات