مجد الكروم: تكليف لجنة محامين لمتابعة قضية معتقلي مجد الكروم

بعد حملة الاعتقالات الواسعة في مجد الكروم على خلفية مظاهرة الغضب، وإصرار الشرطة على تقديم لوائح اتهام ضد كل المعتقلين، اجتمعت الأحزاب السياسية في مجد الكروم بوجود رئيس المجلس المحلي، وعينوا لجنة محامين لمتابعة القضية.

مجد الكروم: تكليف لجنة محامين لمتابعة قضية معتقلي مجد الكروم

من مظاهرة مجد الكروم، الأسبوع الماضي

بعد حملة الاعتقالات الواسعة في مجد الكروم على خلفية مظاهرة الغضب وإصرار الشرطة على تقديم لوائح اتهام ضد كل المعتقلين، اجتمعت الأحزاب السياسية في مجد الكروم بحضور رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، أمس الأربعاء، وقررت تشكيل لجنة محامين لمتابعة القضية.

وأصدرت اللجنة بيانًا وصلت نسخة منه لعرب48 جاء فيه: "نظرًا لموجة الاعتقالات التي يتعرض لها شباب بلدنا مجد الكروم إثر احتجاجهم وتعبيرهم عن غضبهم لما يتعرض له أهلنا في قطاع غزة من عدوان غاشم، ونظرًا لضرورة تمثيلهم ومتابعتهم قانونيًا، اجتمعت لجنة مبادرة مؤلفة من ممثلين عن الأحزاب السياسية ومحامين، وتم الاتفاق على تعيين لجنة محامين تتابع المعتقلين".

وأضاف البيان: "تتألف اللجنة من المحامين حسين مناع، مراد خطيب، فارس كريم وجمال شعبان، لذلك، نهيب بأهلنا التوجه للجنة بواسطة مركز اللجنة مراد خطيب (0524264404) للتنسيق والمتابعة".

يذكر أنه تم الاتفاق على توزيع نفقات حملة الدفاع والمرافعة عن المعتقلين على الأحزاب،  حيث يتكفل كل ممثل بدفع مبلغ مالي لتغطية التكاليف والكفالات، أما المحامين فيقدمون خدماتهم تطوعًا ودون مقابل.

 

 

التعليقات