الناصرة: جدارية لأبو خضير والشرطة لشباب التغيير: اذهبوا وارسموا هذه الرسومات في غزة

قام نشطاء من شباب التغيير مساء أمس الجمعة، برسم جدارية للشهيد محمد أبو خضير في منطقة قريبة من العين في مدينة الناصرة، إضافة لشعارات منددة بالجريمة وبالعدوان على قطاع غزة، ودعمًا لنضالها وصمودها الأسطوري في وجه العدوان.

الناصرة: جدارية لأبو خضير والشرطة لشباب التغيير: اذهبوا وارسموا هذه الرسومات في غزة

قام نشطاء من شباب التغيير مساء أمس الجمعة، برسم جدارية للشهيد محمد أبو خضير في منطقة قريبة من العين في مدينة الناصرة، إضافة لشعارات منددة بالجريمة وبالعدوان على قطاع غزة، ودعمًا لنضالها وصمودها في وجه العدوان.

بعد الانتهاء من رسم الجدارية بفترة قصيرة، وصلت دورية شرطة للمكان، وقامت بإخطار الناشطين أن الجدارية تعتبر غير قانونية وتضر بالملك العام، وأن عليهم محوها أو سيقومون هم بالتعاون مع البلدية لإزالتها.

وقال احد النشطاء إن الشرطي قال لهم اذهبوا وارسموا هذه الرسومات في غزة وليس عنا، وتوعد بإزالة الجدارية رغمًا عنهم، واتصل الآخر بالبلدية لطلب عمال لمحوها، لكن أحدًا لم يأت.

وأضاف: "اتصلنا بالبلدية لنفحص ماذا يحدث، فأجاب مسؤول أنه لا يعلم شيئًا عن الموضوع، ولكنه عاتبنا وسأل لماذا لم نقدم طلبًا للبلدية؟ فأجبته بأنه الجدار مليء بالرسومات والكتابات بلا معنى وبعضها مسيئة ونابية، ولم يعترض عليها أحد، فلماذا نقدم طلبًا لرسم شيء يدعم أبناء شعبنا، ويساهم في رفع الوعي في بلدنا؟ هذا أقل واجب ممكن ان نقوم به".

يذكر أن الجدارية قائمة حتى الآن ولم يردنا أي رد من البلدية، وحاليًا يقول نشطاء شباب التغيير انهم يبقون بجانبها ولن يسمحوا بإزالتها أبدًا.

التعليقات