نقل المعتقلين هيا سلامة وياسر شواهنة للمشفى بعد الاعتداء عليهما من قبل قوات القمع

في أعقاب الإعتداء الوحشي من قبل الشرطة على المتظاهرين خلال مظاهرة "يوم التصدي" أمس الجمعه، والتي أقيمت في مدينة حيفا، واعتقل خلالها 28 متظاهراً سيُعرضون على محكمة الصلح في حيفا، مساء اليوم السبت.

نقل المعتقلين هيا سلامة وياسر شواهنة للمشفى بعد الاعتداء عليهما من قبل قوات القمع

في أعقاب الإعتداء الوحشي من قبل الشرطة على المتظاهرين خلال مظاهرة "يوم التصدي" أمس الجمعه، والتي أقيمت في مدينة حيفا، واعتقل خلالها 31 متظاهراً سيُعرضون على محكمة الصلح في حيفا، مساء اليوم السبت.

هذا وعلم موقع عـ48رب أنه، وفي أعقاب الإعتداء الوحشي للشرطة وقوات الأمن تم مساء البارحة نقل المُعتقلين ياسر شواهنة وهيا سلامة إلى مستشفى "روتشيلد" في حيفا، لتلقي العلاج،  وسط تعتيم من قبل الشرطة على تفاصيل الإصابات والأسباب.

كما ولاحظ مراسل عـ48رب، وخلال تواجده في المظاهرة الإعتداء على المعتقلين داخل السيارات، وهم مكبّلي الأيدي داخل سيارات الشرطة، حيث باشرت إحدى الشرطيات بتكبيل المُعتقل داخل السيارة، ومن ثم انهالوا عليه اربعة من أفراد وحدة "يسام" بالضرب.

وسجّلت مظاهرة البارحة في حيفا العديد من الإصابات وسط المتظاهرين جراء العنف من جانب الشرطة، واستعمالها للخيول وكافة وسائل القوة المُتاحة لتفريق المُتظاهرين. 

التعليقات