شجار في الناصرة ورصاص بالرينة وطعن بالزرازير

باتت مظاهرة العنف تهدد النسيج الاجتماعي للمجتمع العربي، حيث سجلت في نهاية الاسبوع، ببعض البلدات العربية في الشمال العديد من اعمال العنف.

شجار في الناصرة ورصاص بالرينة وطعن بالزرازير

أتساع مظاهر العنف في المجتمع العربي

 باتت مظاهرة العنف تهدد النسيج الاجتماعي للمجتمع العربي، وسجلت في نهاية الاسبوع، ببعض البلدات العربية في الشمال العديد من اعمال العنف والبلطجية، حيث اعتقل شاب من قرية الزرازير بشبهة ضلوعه في حادث طعن، وفي الرينة سجل حادث اطلاق عيارات نارية صوب مركبات، بينما في الناصرة، أعتقل اربعة اشخاص على خلفية شجار عائلي.

وتنظر محكمة الصلح في الناصرة صباح اليوم ألأحد، بطل الشرطة، تمديد اعتقال شاب من قرية الزرازير (39عاما)، بعد أن اعتقل على خلفية الشجار الذي شهدته القرية في نهاية الاسبوع، وتنسب للشاب شبهات الضلوع في الطعن على خلفية نزاع عمل وبلطجية، واعتقل بعد أن عثر عليه في منطقة الاحراش القريبة من قريته.

وفي سياق النعف داخل المجتمع، اعتقلت شرطة الناصرة صباح اليوم أربعة أشخاص، وذلك في شبهة الضلوع في الشجار العائلي الذي نشب مساء أمس السبت، دون التبليغ عن اصابات أو اضرار.

وفي قرية الرينة، سجل مساء السبت حادث اطلاق صوب سيارات متوقفة والتسبب لها بأضرار بهياكل المركبات دون وقوع اصابات بشرية، ويستدل من تحقيقات الشرطة، بأن الحادث وقع على خلفية شجار، حيث قامت الشرطة باعتقال اربعة اشخاص، واخضعتهم للتحقيق بشبهة الضلوع في الحادث.

التعليقات