بلدية الناصرة تدعو الجماهير العربية للمشاركة بالمظاهرة لنصرة غزة

البلدية دعت كافة الأطر السياسية الى الالتحام والعمل المشترك في هذه الظروف الحرجة من تاريخ الشعب الفلسطيني.

بلدية الناصرة تدعو الجماهير العربية للمشاركة بالمظاهرة لنصرة غزة

المجلس البلدية ناقش الاستعدادات لاستقبال مظاهرة نصرة غزة

توجه المجلس البلدي في الناصرة إلى الجماهير العربية، للمشاركة في المظاهرة القطرية التي ستحتضنها المدينة في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الاثنين، للتضامن مع اهالي غزة وتنديد بالعدوان الإسرائيلي والمجازر التي ينفذها ضد الشعب الفلسطيني.

وأتى توجه البلدية، في أعقاب جلسة  المجلس البلدية، التي تم خلالها المناقشة والتحضير للمظاهرة القطرية، وحضر الجلسة رئيس بلدية الناصرة علي سلام واعضاء المجلس البلدي وقد تغيب اعضاء ومندوبي حزب الجبهة عن الجلسة، إلى ذلك حضر الجلسة، الدكتور رائد غطاس من حزب التجمع واحمد الظاهر من الحراك الشبابي.

ودعا رئيس البلدية علي سلام للمشاركة بالمظاهرة الكبرى الّتي ستخرج من الدّوار المركزي للمدينة قرب ساحة شهاب الدّين متجهة الى مركز محمود درويش الثقافي، واعلن عن دعم إدارة البلدية لقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الّتي أكدت الإضراب العام والحداد والمظاهرة ضد الجرائم الإسرائيلية الّتي بلغت ذروتها بالقصف الجوي على حي الشجاعية في غزة راح ضحيّته عشرات القتلى من النساء والأطفال والأبرياء مذبحة بكل المقاييس لشعب أعزل" بحسب البيان.

وخلص سلام في بيانه الصادر عن البلدية بالقول:" يدًا واحدة نصد الفاشيين القتلة، وندعو كافة الأطر السياسية الى الالتحام والعمل المشترك في هذه الظروف الحرجة من تاريخ شعبنا. إرفعوا أيديكم الاّثمة الملطخة بالدّم عن غزة البطلة، لا لقتل المدنيين العزل وذبح الأطفال وتفجير البيوت وقصف المنشئات. غزة أبيّة صامدة وشعبنا كله مع غزة".

التعليقات