البعنة: إنارة شموع بجانب الكنيسة تخليدا لأرواح شهداء غزة

تدعو اللجنة، أبناء القرية بجميع انتماءاتهم السياسية والوطنية المشاركة في الفعالية دعما لصمود الأهل في غزة.

البعنة: إنارة شموع بجانب الكنيسة تخليدا لأرواح شهداء غزة

تواصل الفعاليات التضامنية في البلدات العربية مع غزة

أعلن في قرية البعنة عن وقفة حداد سلمية وإنارة الشموع على أرواح شهداء غزة وخاصة مجزرة حي الشجاعية وذلك اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة والنصف مساء في مركز القرية بجانب الكنيسة.

وبادرت اللجنة الشعبية في القرية لهذه النشاطات استجابة لطلب لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية لنصرة صمود أهالي غزة وتنديدا بالعدوان العسكري، حيث أجتمع مساء أمس الاثنين  في منزل الحاج ياسين محمد بكري ممثلين عن الأحزاب السياسية المختلفة والهيئات الشعبية وأعضاء مجلس ورجال دين  ومجتمع، ووقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأفتتح الاجتماع الحاج، ياسين محمد بكري، مرحبا بالحضور، واعتذر لأبناء القرية الذين لم يكن متسع من الوقت لدعوتهم لأن الاجتماع طارئ لا يحتمل للتأجيل، وذلك بعد اقتراف المجزرة البشعة بحق الفلسطينيين الأبرياء في غزه الذين لم يقترفوا ذنبا.

وبعد الاستماع للعديد من الاقتراحات والخطوات الواجب اتخاذها والعمل فيها بسرعة وذلك من أجل أسماع صرخة حق لوقف العدوان على غزه ورفع الحصار عنها، اتخذت القرارات التالية: تعلن اللجنة الشعبية بأنها تلتزم بتنفيذ قرارات لجنة المتابعة الوحدوية.

وتدعو اللجنة، أبناء القرية بجميع انتماءاتهم السياسية والوطنية المشاركة في الفعالية دعما لصمود الأهل في غزة ، ترفع الأعلام الوحدوية فقط متمثِّلة بالعلمين الفلسطيني والأسود والمفضل ارتداء اللون الاسود، هذا وتقرر أن تبحث اللجنة هذا الأسبوع البدء بحملة إغاثة إنسانية للأهل لمنكوبين في غزة.

التعليقات