الاثنين المقبل: مسيرة في الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة شفاعمرو

وسيتخلل المسيرة وضع الاكاليل على أضرحة الشهداء وهم: مشيل بحوث، نادر حايك ،دينا وهزار تركي.

الاثنين المقبل: مسيرة في الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة شفاعمرو

أعلنت بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة، اليوم الخميس، عن تنظيم مسيرة في المدينة، يوم الاثنين المقبل، بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة شفاعمرو التي ارتكبها الإرهابي عيدن نتان زادة.

وقال بيان صادر عن البلدية واللجنة الشعبية إنه "تحل الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة شفاعمرو، التي ارتكبها الإرهابي نتان زادة عام 2005، في ظل العدوان المدمر الذي تشنه حكومة المجازر بقيادة نتنياهو - ليبرمان ضد شعبنا في قطاع غزة البطل والصامد في وجه اعتى آلة حربية في العالم".
وأضاف البيان أنه  "إحياء لذكرى شهدائنا الأبرار الذين راحوا ضحية الفكر الارهابي المعادي لشعبنا في كل مكان، عقدت بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة جلسة خاصة للبحث في سبل إحياء الذكرى".

وتقرر خلال الاجتماع تنظيم مسيرة احتجاجية، تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين الموافق 4-8-2014 من دوار شهداء النكبة بالقرب من دار البلدية وصولا الى دوار شهداء المجزرة (في مطلع طلعة الخندق).

وسيتخلل المسيرة وضع الاكاليل على أضرحة الشهداء وهم: مشيل بحوث، نادر حايك ،دينا وهزار تركي.

وأهابت البلدية واللجنة الشعبية بأهالي شفاعمرو "المشاركة في المسيرة والتعبير عن غضبكم ضد المجرمين وإكراما لشهدائنا ولأبطالنا الذين يقبعون في سجون الاحتلال بتهمة قتل الارهابي النتن الذي ارتكب المجزرة. فبدل ان يزج بالمجرمين وراء القضبان، يُعتقل ويُعذب من دافع عن كرامة شفاعمرو والفلسطينيين".

ودعت إلى أن "نرفع صوتنا موحدين ضد سياسات القهر والقتل والتشريد، ضد حكومة المجازر التي تفتك بشعبنا الفلسطيني في غزة الذي يواجه بطش الاحتلال، وعليه نهيب بكم الالتزام بقرارات البلدية واللجنة الشعبية في مظاهرة وحدوية بعيدا عن المظاهر الحزبية، ونرفع الاعلام السوداء وأعلام فلسطين ونردد الشعارات التي قررتها البلدية واللجنة الشعبية".

التعليقات