اطفال الشيوعية والجبهة في أم الفحم يضيئون الشموع لشهداء غزة

النائب عفو اغبارية:" ما يجري اليوم في غزة هو جريمة بحق الإنسانية ولا يمكن السكوت عنها ،ولم نكن نتوقع هذا التخاذل والسكوت من الدول العربية".

اطفال الشيوعية والجبهة في أم الفحم يضيئون الشموع لشهداء غزة

اطفال ام الفحم تضامنون ويقفون مع اطفال غزة الذين يقتلون يوميا بسبب العدوان الإسرائيلي

تظاهر مساء ليل أمس السبت العشرات من أبناء وقيادات الحزب الشيوعي والجبهة في مدينة أم الفحم،   وذلك احتجاجا على شلال الدم والعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وتميزت هذه المظاهرة بمشاركة عشرات الاطفال من مدينة ام الفحم والذين قاموا بإضاءة الشموع تضامنا مع اطفال غزة، وقاموا برفع الأعلام السوداء والعلم الفلسطيني وذلك تنديدا بالعدوان الغاشم على غزة.

وفي حديث اجراه مراسل موقع بكرا مع عضو الكنيست عن الجبهة الديمقراطية ، الدكتور عفو اغبارية  قال إن "هذه المظاهرة جاءت لتؤكد أن اطفال ام الفحم جميعا يتضامنون ويقفون مع اطفال غزة الذين يقتلون يوميا بسبب العدوان الإسرائيلي، فقد قتل حتى هذه اللحظة أكثر من 2000 شهيد ثلثهم من الاطفال ، فإن ما يجري اليوم في غزة هو جريمة بحق الإنسانية ولا يمكن السكوت عنها".

وأكمل قائلا :" سنطرح قضية غزة في الكنيست ، وسنطرح قضايا القتل والإجرام التي نفذت بحق الشعب الفلسطيني، فما جرى هو إعدام جماعي لمئات الاطفال ولمئات النساء والمسنين".

وأضاف :" على ما يبدو إسرائيل اليوم في مأزق، حيث أزيل قناعها السياسي ولذلك بدأت من الانسحاب من قطاع غزة وخاصة بعد المجزرة التي قاموا بها في رفح الفلسطينية ، ولكن ما يؤسف هو دور الدول العربية كافة في هذه الحرب، فلم نكن نتوقع هذا التخاذل والسكوت من الدول العربية".

التعليقات