اليوم إحياء الذكرى التاسعة لمجزرة شفاعمرو التي نفذها الإرهابي زادة

أهابت البلدية واللجنة الشعبية بأهالي شفاعمرو المشاركة في المسيرة والتعبير عن الغضب ضد المجرمين وإكراما للشهداء وللأبطال الأسرى.

اليوم إحياء الذكرى التاسعة لمجزرة شفاعمرو التي نفذها الإرهابي زادة

شهداء المجزرة مشيل بحوث، نادر حايك، دينا وهزار تركي

أعلنت بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة، عن تنظيم مسيرة في المدينة، اليوم الاثنين ، بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة شفاعمرو التي ارتكبها الإرهابي عيدن نتان زادة العام 2005 وأستشهد خلالها مشيل بحوث، نادر حايك، دينا وهزار تركي وجرح العشرات من أهالي المدينة.

وتحتضن المدنية الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين مسيرة شعبية إحياء للذكرى  التاسعة لمجزرة شفاعمرو، حيث ستنطلق من دوار شهداء النكبة بالقرب من دار البلدية وصولا الى دوار شهداء المجزرة (في مطلع طلعة الخندق). وسيتخلل المسيرة وضع الاكاليل على أضرحة الشهداء واضاءة الشموع.

وأهابت البلدية واللجنة الشعبية بأهالي شفاعمرو "المشاركة في المسيرة والتعبير عن الغضب ضد المجرمين وإكراما للشهداء وللأبطال الأسرى الذين يقبعون في سجون الاحتلال بتهمة قتل الارهابي النتن الذي ارتكب المجزرة. فبدل ان يزج بالمجرمين وراء القضبان، يُعتقل ويُعذب من دافع عن كرامة شفاعمرو والفلسطينيين".

ودعت إلى أن "نرفع صوتنا موحدين ضد سياسات القهر والقتل والتشريد، ضد حكومة المجازر التي تفتك بشعبنا الفلسطيني في غزة الذي يواجه بطش الاحتلال، وعليه نهيب بكم الالتزام بقرارات البلدية واللجنة الشعبية في مظاهرة وحدوية بعيدا عن المظاهر الحزبية، ونرفع الاعلام السوداء وأعلام فلسطين ونردد الشعارات التي قررتها البلدية واللجنة الشعبية".

وقال بيان صادر عن البلدية واللجنة الشعبية إنه "تحل الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة شفاعمرو، التي ارتكبها الإرهابي نتان زادة عام 2005، في ظل العدوان المدمر الذي تشنه حكومة المجازر بقيادة نتنياهو - ليبرمان ضد شعبنا في قطاع غزة البطل والصامد في وجه اعتى آلة حربية في العالم".

وأضاف البيان أنه  "إحياء لذكرى شهدائنا الأبرار الذين راحوا ضحية الفكر الارهابي المعادي لشعبنا في كل مكان، عقدت بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية في المدينة جلسة خاصة للبحث في سبل إحياء الذكرى".

وخلص البيان بالقول:" كلنا موحدون في وجه الصلف الصهيوني...لن ننسى شهداءنا ولن نغفر للمجرمين.. المجد والخلود لشهداء شعبنا... لن ننسى ولن نغفر.. عاشت غزة صامدة قوية في وجه الغزاة".

التعليقات