وفد التجمع يهنئ راعي أبرشية الجليل الجديد المطران جورج بقعوني

قدم وفد من التجمع الوطني الديمقراطي، يوم الخميس المنصرم، التهاني لسيادة المطران جورج بقعوني، راعي أبرشية الجليل الجديد، بمناسبة تعيينه رئيسا لأساقفة عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك وذلك في دار المطرانية بمدينة حيفا.

وفد التجمع يهنئ راعي أبرشية الجليل الجديد المطران جورج بقعوني

قدم وفد من التجمع الوطني الديمقراطي، يوم الخميس المنصرم، التهاني لسيادة المطران جورج بقعوني، راعي أبرشية الجليل الجديد، بمناسبة تعيينه رئيسا لأساقفة عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك وذلك في دار المطرانية بمدينة حيفا.

وضم الوفد النواب جمال زحالقة، حنين زعبي وباسل غطاس، ونائب الأمين العام للتجمع مصطفى طه، عضو المكتب السياسي مراد حداد وسكرتير فرع حيفا كميل صادر وكوادر فرعي حيفا وشفاعمرو.

وأكد الوفد على أهمية تعزيز  التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني بكل أطيافه وطوائفه وتياراته، وضرورة مناهضة  مشروع تجنيد الفلسطينين أبناء الطائفة المسيحية لجيش الاحتلال، وكل مشاريع السلطة، الرامية إلى تفتيت شعبنا في الداخل وتقسيمه إلى طوائف متنافرة، وزرع الفتنة بين أبنائه.

وشكر سيادة المطران بقعوني وفد التجمع على التهنئة وعلى نشاطه في سبيل الحفاظ على وحدة الصف ومحاربة مشاريع شرذمة المجتمع لطوائف ومذاهب، وتعهد بقعوني بالسير على درب أسلافه في تعزيز وحدة المجتمع  والعمل طبقا لمواقف الكنيسة حسبما جاء في بياناتها بخصوص موضوع التجنيد ووعد بخدمة الأراضي المقدسة وخاصة الجليل، وأن يهتم بقضايا المسيحيين في الأراضي الفلسطينية. كما عبر المطران عن سروره بالعودة إلى مسقط رأس أهلة في حيفا.

https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif

 

التعليقات