شبان يهود يعتدون على عامل عربي في نتسيريت عيليت

يعمل الشاب الجريح حارسا في بركة للسباحة في نتسيريت عيليت، وخلال عمله توجه إلى البركة عشرات الشباب اليهود الذين اعتدوا عليه بالضرب المبرح.

 شبان يهود يعتدون على عامل عربي في نتسيريت عيليت

تصاعد وتيرة الاعتداءات الجسدية على العرب في البلدات اليهودية

أصيب شاب من قرية عين ماهل بجراح متوسطة وذلك جراء تعرضه أمس السبت للضرب المبرح من قبل مجموعة من الشباب اليهود من بلدة نتسيريت عيليت، كما أصيب شاب آخر بجراح  طفيفة حاول الدفاع عن زميله، بينما اعتقلت الشرطة سبعة شباب يهود مشتبهين بالضلوع في الحادث وسيعرضون اليوم الأحد على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم.

ويعمل الشاب الجريح وهو في العشرينيات من عمره حارسا في بركة للسباحة في نتسيريت عيليت، وخلال عمله توجه إلى البركة عشرات الشباب اليهود الذين اعتدوا عليه بالضرب المبرح، وكذلك قاموا بالتعرض والاعتداء على طاقم الإسعاف الذي حضر للمكان لنقل الجريح للمستشفى.

وأفادت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أن  شجارا وقع أمس السبت في نتسيريت عيليت بين حارس أمن ومجموعة من الشباب بعضهم كانوا ثملين، حيث زعمت الشرطة بأن خلفية الشجار أعمال بلطجية، إذ قامت الشرطة باعتقال سبعة شباب يهود من نتسيريت عيليت تنسب لهما شبهات الضلوع في الشجار الذي اصيب خلاله شخصين يعملان في الحراسة.

التعليقات