حملة "سنبدأ" لتوزيع 1000 حقيبة مدرسية على الطلاب المحتاجين بالناصرة

المشروع يضاف إلى مشاريع أخرى قامت فيها جمعية "سنبدأ" في الأشهر الأخيرة لمساعدة العائلات المستورة وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي بالمدينة.

 حملة

تعبئة أكثر من 1000 حقيبة مدرسية بالقرطاسية والدفاترـ وتوزيعها على العائلات المستورة بالناصرة-صورة توضيحية-

 ضمن المشاريع الخيرية التي تشهدها البلدات العربية عشية افتتاح العام الدراسي القادم، من خلال مشاريع تبادل الكتب الدراسية والتبرع بالحقائب المدرسية للطلاب والطالبات من العائلات المستورة، شرعت جمعية "سنبدأ" - ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ، وبالتعاون مع جمعية الناصرة للثقافة والسياحة بتوزيع 1000 حقيبة مدرسية على العائلات المستورة في المدينة.

وأصدرت جمعية "سنبدأ" - ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ بيانا جاء فيه: "ستقوم جمعية "سنبدأ" بالتعاون مع جمعية الناصرة للثقافة والسياحة يوم الاثنين بتعبئة أكثر من 1000 حقيبة مدرسية بالقرطاسية والدفاترـ وتوزيعها على العائلات المستورة في المدينة، في خطوة بادرت إليها الجمعية من أجل تعزيز قيم التكافل الاجتماعي بالمدينة".

وجاء في البيان: "أن هذا المشروع لم يكن لينجح لولا أن أهل الناصرة وتجارها الطيبين لم يبخلوا في مد يد العون والتبرع لهذا المشروع، ولهذا يدعو مبادرو المشروع أهل الناصرة إلى المشاركة في تعبئة الحقائب المدرسية غدا الاثنين الساعة السابعة مساء في مقر جمعية "سنبدأ" الواقع في جمعية الشبان المسيحية".

وأنهت الجمعية بيانها بالقول: "هذا المشروع يضاف إلى مشاريع أخرى قامت فيها جمعية "سنبدأ" في الأشهر الأخيرة وهي توزيع أكثر من 2000 طرد غذائي على العائلات المستورة في عيد الفصح المجيد وشهر رمضان المبارك . بالإضافة إلى المشاريع التعليمية التي تقوم بها الجمعية مثل مشروع التوجيه الدراسي والمهني ومشروع المساعدات الدراسية لامتحان البجروت التي كلها تصب في رفع نسبة الطلاب الثانويين للالتحاق في الدراسة الجامعية والفوق ثانوية، وتساعد الطلاب الجامعيين في تلقى منح دراسية".

التعليقات