اعتقال والد وأبنه من شفاعمرو بشبهة التحايل بملايين الشواقل

قاما بانتحال شخصية عاملين في شركة الكهرباء، وحصلا من الزبائن على ملايين الشواقل، وذلك من خلال اقناعهم أن لديهم أجهزة يمكن إيصالها بخزانة وعداد شركة الكهرباء.

 اعتقال والد وأبنه من شفاعمرو بشبهة  التحايل بملايين الشواقل

بيع أجهزة لتقليل فواتير شبكة الكهرباء-صورة توضيحية-

تنظر محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الأحد، في طلب الشرطة، تمديد اعتقال رجل من شفاعمرو يبلغ من العمر (63 عاما)، وابنه البالغ من العمر (28 عاما)، حيث تنسب لهما شبهات انتحال شخصية عمال في شركة الكهرباء وسرقة ملايين الشواقل، وذلك من خلال التحايل على الزبائن وأصحاب المحال التجارية والمنازل.

وبحسب المعلومات التي سمحت الشرطة في نشرها، فإن وحدة الغش والخداع في شرطة الشمال وجهاز المخابرات العامة وبالتعاون مع شركة الكهرباء، شرعت بالتحقيق في ملابسات ربط آلاف المنازل والمحال التجارية  بأجهزة للتقليل من فواتير شركة الكهرباء.

وفي سياق التحقيقات، تم اعتقال والد ونجله من شفاعمرو، تنسب لهما شبهات الضلوع في عمليات غش وخداع، بموجبها قاما بانتحال شخصية عاملين في شركة الكهرباء، وحصلا من الزبائن على ملايين الشواقل، وذلك من خلال إقناعهم أن لديهم أجهزة يمكن إيصالها بخزانة وعداد شركة الكهرباء، حيث تقوم هذه الأجهزة تقليل من مصاريف وقيمة الفواتير، وتم بيع هذا الجهاز بمبالع تتراوح ما بين 2000 شيكل إلى 5000 شيكل.

التعليقات