باقة الغربية: مدير "النجاح" الثانوية يستقيل عشية بدء العام الدراسي

عزمتُ على الاستقالة من منصبي مديرًا لمدرسة النجاح الثانوية - عتيد وذلك لأسباب خاصة، رغم كل الضغوطات التي ما زالت تمارسها الجهات المسؤولة للعدول عن هذا القرار".

 باقة الغربية: مدير

المربي أشرف نبيل عمار

قدم مدير مدرسة النجاح الثانوية في باقة الغربية، المربي أشرف نبيل عمار، بعد ظهر اليوم الأحد استقالته من منصبه في إدارة المدرسة، وذلك قبل أقل من 24 ساعة من افتتاح السنة الدراسية لعام 2015.

وعمم المربي عمار بيانا على وسائل الإعلام تطرق من خلاله لأسباب استقالته من منصبه. وجاء في البيان: "منذ أن توليت إدارة مدرسة النّجاح الثانوية وضعت نصب عينيّ أهدافًا كثيرة للنهوض بالمدرسة من أجل مصلحة أبنائنا، فلا يخفى على أحد ما وصلت اليه المدرسة في السنوات الأخيرة من تطور وازدهار، الأمر الذي جعلنا نتباهى بوجود مدرسة تكنولوجية في بلدنا الحبيب".

وتابع المربي في بيانه: "مضت سنتان من العمل الجاد والمتواصل التي بُذلت خلالها قصارى الجهود من أجل مستقبل أبنائنا، فأحرزنا خلالها الكثير من الإنجازات واستطعنا خلق جو من الانضباط وتوفير المناخ التربوي المناسب للطلاب مما أدى الى تعزيز ثقتهم بأنفسهم".    

                            
وأضاف: "أقولها بكل فخر واعتزاز بأنّ المدرسة شهدت في هذه الفترة نهضة تعليمية تُوّجت بحصول بعض طلاب المدرسة على شهادات بجروت كاملة وشهادات تأهيل مهني والتي فتحت أبواباً وآفاقًا واسعة لطلابنا".

وأكد المربي عمار: "رغم كل ما ذُكر ورغم كل ما شهدته المدرسة في السنتين الماضيتين من نهضة وتطور ملحوظ عزمتُ على الاستقالة من منصبي مديرًا لمدرسة النجاح الثانوية - عتيد  (بتاريخ 24.7.14) وذلك لأسباب خاصة، رغم كل الضغوطات التي ما زالت تمارسها الجهات المسؤولة للعدول عن هذا القرار".

وخلص إلى القول: "رأيتُ من واجبي أن أرفع أسمى كلمات الشكر والتقدير لكل شخص دعم المدرسة وساندها، لكل من مد يد العون وبذل مجهودًا ليساهم في تقدم المدرسة ونجاحها ولكل من وضع نصب عينيه مصلحة المدرسة من أجل حصد الثمار اليانعة والطيّبة. ختامًا أسأل الله العلي القدير أن أكون قد وُفقت في أداء الأمانة على أتم وجه، وسأكون على أتم الاستعداد لتقديم المشورة والمساعدة من أجل مصلحة طلابنا في مدرسة النّجاح، راجيًا لها استمرار التقدم والازدهار، والله وليّ التّوفيق".

التعليقات