انتظام الدراسة في الناصرة والمدارس تستقبل 26 ألف طالب

قام رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، بمرافقة أعضاء من البلدية وطاقم من مفتشي وزارة المعارف بجولة تفقدية للمدارس المختلفة في المدينة.

انتظام الدراسة في الناصرة والمدارس تستقبل 26 ألف طالب

الطلاب يعودون لمقاعد الدراسة

انتظمت الدراسة في جميع مدارس الناصرة  دون أي مشاكل وتشويشات، حيث عاد صباح اليوم الاثنين مع بدء العام الدراسي الجديد، 26 ألف طالب وطالبة من مدينة الناصرة لمقاعد الدراسة بانتظام ودون شاكل تذكر.

وأعرب الطلاب عن فرحتهم بالعودة إلى المدارس، بينما قام رئيس بلدية الناصرة، علي سلام، بمرافقة أعضاء من البلدية وطاقم من مفتشي وزارة المعارف بجولة تفقدية للمدارس المختلفة في المدينة، وأطلعوا على سير بدء العام الدراسي واستقبال المدارس للطلاب.

وفي حديث مع مفتش المعارف خالد بدران قال: "إن كل المدارس افتتحت أبوابها بانتظام لاستقبال الطلاب في مدينة الناصرة وفي منطقة الشمال ككل، دون أي مشاكل تذكر، لكن في بعض المواقع لا بد من وجود فجوات وإشكاليات، التي سنقوم في حلها بأسرع وقت ممكن".

وأضاف بدران: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي بلاغ عن وجود أي نقص من بالمعدات الأساسية وخاصة في البنية التحتية، حيث واكبنا الأوضاع في الأسبوع الاخير قبل افتتاح السنة الدراسية، وكل المدارس جاهزة ولا يوجد أية مشاكل " .

 

 

التعليقات