كفركنا: تذمر من عدم جاهزية مبنى مدرسة التوحديين

تذمر عدد من أهالي قرية كفركنا بسبب عدم جاهزية المبنى الجديد لمدرسة التوحديين الخاصة في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد

كفركنا: تذمر من عدم جاهزية مبنى مدرسة التوحديين

تذمر عدد من أهالي قرية كفركنا بسبب عدم جاهزية المبنى الجديد لمدرسة التوحديين الخاصة في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد.

وجاء أنه بعد أن قام مجلس كفركنا المحلي بنقل مدرسة التوحديين الخاصة إلى مبنى جديد، اتضح أن المبنى غير جاهز لاستقبال الطلاب في أول يوم للعام الدراسي الجديد.

وعبر أهالي عدد من الطلاب عن تذمرهم من عدم جاهزية المبنى الجديد لاستقبال الطلاب، مشيرين إلى أن المجلس المحلي لم يقم بعمله في تجهيز المبنى الجديد الذي من المفروض أن يلبي احتياجات ١٣ طالبا لا تتوفر لهم العلاجات المناسبة، وبضمنها عدم تأمين السفريات اللازمة للطلاب، وتراكم النفايات أمام المدرسة وداخل جدرانها.

من جهته قال المهندس ماجد عواودة من قسم الهندسة في مجلس كفركنا، لموقع عــ48ـربن إن مبنى المدرسة عملياً هو مبنى جديد، واليوم تم نقل الطلاب إلى هذا المبنى.

وأضاف أن المجلس قام بتنفيذ عدد من التصليحات قبل أيام من بداية الدراسة. كما قال إن المجلس قام بإزالة ما تبقى من أوساخ ونفايات الناتجة عن مختلف الأعمال في المبنى لكي يتسنى للطلاب أن يدخلوا للمدرسة، مشيرا إلى أن المجلس قام اليوم بإصلاح باقي النواقص وتوفير باقي الاحتياجات التي تحتاجها المدرسة.

التعليقات