إعلان الإضراب في عدة بلدات عربية في الجليل غدًا الخميس

قرر المنتدى الانطلاق لنضال فوري في الأسبوع المقبل في حال عدم استجابة الحكومة لطلباتهم، على رأسها الخطة الخماسية التي عرضت على مدير مكتب رئيس الحكومة، وسيكون النضال متواصلًا وحازمصا حتى تحقيق كافة المطالب.

إعلان الإضراب في عدة بلدات عربية في الجليل غدًا الخميس

عقد منتدى السلطات المحلية "الدرزية والشركسية" مساء اليوم الأربعاء اجتماعًا طارئًا في مجلس عسفيا المحلي، على أثر استقالة د. غازي فارس، رئيس مجلس البقيعة المحلي، لبحث أسباب استقالته والوضع الذي وصلته بلداتهم وسبل الحل وتطوير البلدات.

ولبى د. غازي فارس طلب المنتدى بالتراجع عن استقالته حتى إشعار آخر، وتقرر الإضراب العام غدًا في المجالس المحلية احتجاجًا على هذه الاوضاع.

وبعد الاجتماع، أرسل المنتدى رسائل عاجلة لمكتب رئيس الحكومة ومكاتب حكومية أخرى، لعقد جلسة طارئة لبحث أسباب عدم ضم هذه المجالس المحلية في ميزانية 2015، ومماطلة الحكومة في الرد على الخطة الخماسية التي قدمها المنتدى ولم تنطلق بعد.

وقرر المنتدى الانطلاق لنضال فوري في الأسبوع المقبل في حال عدم استجابة الحكومة لطلباتهم، على رأسها الخطة الخماسية التي عرضت على مدير مكتب رئيس الحكومة، وسيكون النضال متواصلًا وحازمصا حتى تحقيق كافة المطالب.  

التعليقات