الناصرة: تدشين قسم القسطرة في المستشفى الإنجليزي

الدكتور بشارة بشارات شكر كل من دعم وساند وساهم في بناء قسم القسطرة الذي كان قبل عام مجرد حلم

الناصرة: تدشين قسم القسطرة في المستشفى الإنجليزي

دشن المستشفى الإنجيزي، مساء أمس الخميس، قسم قسطرة القلب الجديد بحضور كل من وزيرة الصحة ياعيل جيرمان، رئيس بلدية الناصرة علي سلاّم، أعضاء كنيست عرب من بينهم الدكتور حنا سويد والدكتور عفو إغبارية ، وأعضاء من بلدية الناصرة وطاقم العاملين في المستشفى، وبعض ممثلي المؤسسات الداعمة والمدعوين والمهتمين بالشؤون الصحية .

وفي كلمته شكر مدير مستشفى الناصرة (الإنجليزي) الدكتور بشارة بشارات، كل من دعم وساند وساهم في بناء قسم القسطرة الذي كان قبل عام مجرد حلم.

وقال: "من كثرة الداعمين أخشى أن أنسى أحدا، وأريد أن أبدأ بالمبلغ الأول البسيط الذي يحمل معان كبيرة كانت البوصلة التي شجعتنا على العمل والاستمرار، وهو ما جمعه طلاب وطالبات مدرسة بئر الأمير الجماهيرية في الناصرة. وانتقل من هنا إلى شكر رئيس بلدية الناصرة السابق المهندس رامز جرايسي الذي دعم المشروع منذ ولادته وقدم الكثير مع المستخدمين والعاملين في البلدية، ورئيس بلدية الناصرة الحالي علي سلام الذي دعم المستشفى كرجل أعمال في السابق واليوم كرئيس للبلدية، أعضاء الكنيست العرب، المؤسسات الفلسطينية في الضفة والشتات، رجال الأعمال العرب الذين تبرعوا بسخاء وكذلك المدارس. كما واشكر وسائل الاعلام العربية التي تجندت في الدعم ووضع حملة جمع التبرعات على أجندتها الاعلامية. شكرا لكم مره أخرى وأتمنى ألا أكون قد نسيت أحدا".

بدوره عبر رئيس بلدية الناصرة عن فرحته بافتتاح قسم القسطرة الجديد في المدينة، وأكد أنها خطوة داعمة ومستقبلية للمدينة. كما وشكر كل من ساهم ودعم هذا المشروع الهام .

التعليقات