بعد أيام معدودة من إغلاقه: إعادة افتتاح مطعم البابور

علم موقع عــ48ـرب أن دائرة الصحة اللوائية في حيفا أصدرت اليوم، الاثنين، قرارا بالسماح بفتح مطعم "البابور" في مدينة أم الفحم، وذلك بعد أيام معدودة من إصدار قرار بإغلاقه

بعد أيام معدودة من إغلاقه: إعادة افتتاح مطعم البابور

علم موقع عــ48ـرب أن دائرة الصحة اللوائية في حيفا أصدرت اليوم، الاثنين، قرارا بالسماح بفتح مطعم "البابور" في مدينة أم الفحم، وذلك بعد أيام معدودة من إصدار قرار بإغلاقه.

واستنكر مدير شبكة مطاعم البابور، حسام عباس، الاشاعات التي صدرت بحق المطعم من العديد من الجهات الرسمية، وقال إن "أكبر دليل على جودة طعامنا الذي نقدمه هو عشرات الآلاف من الزوار العرب واليهود على حد سواء. فهم أكبر دليل على جودة ما نقدمه لزبائننا".

وشدد عباس على أن كل ما أشيع عن العثور على لحوم غير صالحة للاستعمال البشري كاذبة. وقال "ثبت للجميع أن الحقيقة وراء إغلاق المطعم تتعلق بلجنة التنظيم والبناء اللوائية والتي ادعت أننا قمنا بإضافة غير قانونية لبناية المطعم دون الحصول على ترخيص، وكل ما أشيع عن اللحوم الفاسدة فهي كذب وافتراء وسبب وهمي لإغلاق المطعم".

هذا وقد وجه الشيف حسام عباس شكره لكافة من سانده خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن مطعم البابور سيحافظ على الجودة التي عهدها زبائن المطعم.

تجدر الاشارة الى انه كان قد التقى موقع عرب48 مدير المطعم، قبل عدة أيام، وأكد في حينه على أن المطعم سيفتتح مجددا، وأن كل ما اشيع حوله كذب لا صحة له.

التعليقات