السبت في يافا: لقاء لمناقشة تداعيات الانتفاضة الثانية، الحروب الأخيرة والنضال الشعبي

إحياءً لذكرى هبة القدس والأقصى والإنتفاضة الثانية، ينظم التجمع الوطني الديمقراطي- فرع يافا، يوم السبت القريب 27.9.14 لقاءً لمناقشة تداعيات الإنتفاضة الثانية، الحروب الأخيرة والنضال الشعبي على السياسة الإسرائيلية والفلسطينية

السبت في يافا: لقاء لمناقشة تداعيات الانتفاضة الثانية، الحروب الأخيرة والنضال الشعبي

النائب د.جمال زحالقة

إحياءً لذكرى هبة القدس والأقصى والإنتفاضة الثانية، ينظم التجمع الوطني الديمقراطي- فرع يافا، يوم السبت القريب 27.9.14 لقاءً لمناقشة تداعيات الإنتفاضة الثانية، الحروب الأخيرة والنضال الشعبي على السياسة الإسرائيلية والفلسطينية، وذلك بمشاركة رئيس الكتلة البرلمانية لحزب التجمع الوطني الديمقراطي النائب د. جمال زحالقة.

ويشمل اللقاء مداخلةً للنائب د. جمال زحالقة تحت عنوان: "بعد أحداث أكتوبر، الفلسطينيون في الداخل مواطنون أم أعداء؟" ، ومداخلة أخرى لـ د. عنات مطر تحت عنوان:  "اليسار الإسرائيلي بعد أحداث أكتوبر 2000. كيف وصلنا إلى هنا؟"، ومداخلة أخيرة لسامي أبو شحادة - سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في يافا، تحت عنوان "يافا في الإنتفاضة الثانية - مواطنون تحت الحصار".

وسوف يتم اللقاء في الساعة السابعة والنصف في مكتب التجمع بيافا في شارع الحلوة يفت 220. ويأتي هذا اللقاء كجزء من سلسلة لقاءات جديدة يعمل على تنظميها التجمع الوطني الديمقراطي في يافا كان أولها اللقاء في الشهر الماضي مع النائبة حنين زعبي والمحامية سمادار بن ناتان.

التعليقات