إدارة بلدية الناصرة تجتمع مع الأئمة للتحضير لمسيرة العيد

اجتمعت إدارة بلدية الناصرة اليوم مع أئمة المساجد في المدينة لبحث الاستعدادات لمسيرة عيد الأضحى المبارك المقررة يوم الجمعة القادم والتي ستنطلق من جامع السلام في الحي الشرقي وتختتم بمهرجان خطابي في ساحة المدينة.

إدارة بلدية الناصرة تجتمع مع الأئمة للتحضير لمسيرة العيد

اجتمعت إدارة بلدية الناصرة اليوم مع أئمة المساجد في المدينة  لبحث الاستعدادات لمسيرة عيد الأضحى المبارك المقررة يوم الجمعة القادم والتي ستنطلق من جامع السلام في الحي الشرقي وتختتم بمهرجان خطابي في ساحة المدينة.

 حضر الاجتماع رئيس البلدية، علي سلام ونائبه محمد عوايسي، وأعضاء من بلدية الناصرة  وعدد من أئمة المساجد.  وقال سلّام: " عقدنا هذا الاجتماع بحضور جميع أئمة مساجد الناصرة من أجل أن نكون شركاء في مسيرة عيد الاضحى والتي أصبحت تقليدا سنويا منذ أكثر من خمسة وعشرين عاماً في المدينة. وأوضح سلام أن المسيرة ستنطلق من جامع السلام وتختتم في ساحة المدينة، وقال: "علينا التكاتف والتعاضد لمصلحة المدينة".  وأشار إلى أن البلدية ستقوم بإغلاق الشوارع قبل بدء بالمسيرة.

 أما الشيخ وليد جمعة قال: " إن هذا الاجتماع يؤكد على وحدة أهلنا في مدينة الناصرة ووقوفهم إلى جانب بعضهم البعض في الأعياد وفي كل المناسبات، أرجو من الله عز وجل أن يجعله عيد خير علينا جميعاً وأن تكون هذه الخطوة المباركة في كل المناسبات في المدينة ".

 بدوره قال إمام مسجد السلام الشيخ ضياء أبو أحمد : " إن هذا الاجتماع الذي يعقد اليوم في بلدية الناصرة يعتبر اجتماعا مهما بحضور جميع مشايخ المدينة، وهذا اللقاء جاء من أجل التحضير لمسيرة عيد الأضحى المبارك والتي انطلقت منذ سنوات طويلة والتي تجمع أهالي الناصرة في صف واحد. هذه السنة وبالتعاون مع بلدية الناصرة نريد أن تكون مسيرة مهيبة".

 

 

 

 

التعليقات