مصرع فريد عبيد من طرعان دهسا على مفرق مسكنة "جولاني"

السيارة التي اصطدمت في عابر السبيل قادها شاب من منطقة المغار، وعلى ما يبدو الرجل قام بعبور الشارع ليس في منطقة ممر المشاة.

  مصرع فريد عبيد من طرعان دهسا على مفرق مسكنة

أقر الطاقم الطبي الذي وصل لمكان الحادث وفاة الرجل متأثرا بجراحه-صورة توضيحية-

 لقي  فريد عبيد  من قرية طرعان في الستينيات من عمره، مصرع في حادث دهس، وقع صباح اليوم الأحد، على مفرق مسكنة "جولاني"، وتم اخضاع سائق السيارة الذي تسببت بالحادث للتحقيق.

وبحسب التحقيقات الأولية الصادرة عن شرطة السير في لواء الشمال، فقد تعرض رجل إلى حادث دهس، وذلك خلال عبور الشارع الرئيسي بالقرب من قرية طرعان، هذا وقررت الشرطة نقل الجثمان إلى المعهد الجنائي في أبو كبير للتشخيص والتعرف على الضحية، حيث أكد الطاقم الطبي أن المتوفى يدعى فريد سليم عبيد.

وافادت تحقيقات الشرطة، أن السيارة التي اصطدمت في عابر السبيل كان يقودها شاب عربي من منطقة المغار، وعلى ما يبدو الرجل قام بعبور الشارع ليس في منطقة ممر المشاة، ما أدى إلى إصابته في جراح وصفت بالحرجة، حيث أقر الطاقم الطبي الذي وصل لمكان الحادث وفاته متأثرا بجراحه، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

في عبلين اعتقال شاب في حادث دعس وهرب

وفي سياق آخر، أعلنت الشرطة أقدامها على اعتقال شاب من قرية عبلين  يبلغ من العمر (19 عاما)، تنسب له شبهات الضلوع في حادث دهس  لشاب في العشرينات من العمر.

وبحسب التحقيقات الأولية، فأن الشاب المشتبه به دهس عابر سبيل كان يسير على حواشي الشارع الرئيسي وهرب من المكان، وتسبب له بجراح متوسطة نقل عقبها إلى المستشفى للعلاج، فيما سيتم عرض الشاب المشتبه به في حادث الدهس غلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقالهم.

التعليقات